الكنيسة القبطية تشارك في حفل تنصيب رئيس الكنيسة الأسقفية الجديد

منذ 3 شهر
June 9, 2021, 3:35 pm

الكنيسة القبطية تشارك في حفل تنصيب رئيس الكنيسة الأسقفية الجديد والبابا تواضروس ينيب الأنبا أكليمندس لحضور الحفل

#موقع_صوت_المسيحي_الحر
كتبت: ماريا ألفي





اعلن المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية أن الكنيسة قد شاركت في حفل تنصيب رئيس الكنيسة الأسقفية الجديد، مساء أمس، لافتًا أن قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكتدرية وبطريرك الكرازة المرقسية، قد انا بدلاً عنه الأنبا أكليمندس.

حيث قال متحدث الكنيسة – في بيانه – إن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية شاركت أمس في حفل تنصيب المطران د. سامي فوزي رئيسًا لأساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية ومطرانًا لإبروشية مصر، بحضور رؤساء الكنائس الأسقفية حول العالم، والذي أقيم أمس في كاتدرائية جميع القديسين الأسقفية بالزمالك.
وأوضح أنه قد أناب قداسة البابا تواضروس الثاني نيافة الأنبا أكليمندس الأسقف العام لكنائس قطاع ألماظة ومدينة الأمل وشرق مدينة نصر.


وأشار إلى أنه قد تسلم المطران الجديد رئاسة الكنيسة الأسقفية من الرئيس السابق المطران منير حنا أنيس الذي ترأس الكنيسة الأسقفية في مصر، لمدة ٢١ سنة.
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play