بعد تحسن الوضع الوبائي لكورونا .. ​فرنسا تقرر فتح المطاعم والمقاهي

منذ 1 شهر
June 9, 2021, 8:33 pm

بعد تحسن الوضع الوبائي لكورونا ​فرنسا تقرر فتح المطاعم والمقاهي






قررت الحكومة الفرنسية فتح المقاهي والمطاعم بعد تحسن الوضع الوبائي الخاص بكورونا، وأعلن المتحدث باسم الحكومة الفرنسية غابرييل أتال عن تحسن الوضع الوبائي في بلاده، وإعادة فتح القاعات الداخلية في المطاعم والمقاهي وصالات الألعاب الرياضية وحمامات السباحة. كما تم السماح بإقامة الفعاليات الرياضية والثقافية الكبرى بحد أقصى 5000 شخص، إلا أنه ينبغي على الحضور إظهار شهادة التطعيم أو اختبار سلبي خلال 48 ساعة ماضية.
وأعيد فتح المناطق الخارجية بالمطاعم والمقاهي والمسارح ودور السينما والمتاحف في 19 مايو بعد إغلاق دام ستة أشهر بسبب فيروس كورونا. تلقى نحو 54 بالمائة من السكان البالغين في فرنسا جرعة واحدة على الأقل من لقاح كوفيد-19. وتسجل فرنسا 6500 حالة إصابة بالفيروس يوميًا في المتوسط، انخفاضا من 35 ألف حالة في ذروة مارس وأبريل.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play