نياحة الراهب القس سوريال الأورشليمي الراهب بدير الأنبا أنطونيوس بالقدس

منذ 3 شهر
June 10, 2021, 1:57 pm

نياحة الراهب القس سوريال الأورشليمي الراهب بدير الأنبا أنطونيوس بالقدس عشية عيد الصعود

#موقع_صوت_المسيحي_الحر
كتبت: ماريا ألفي





اعلنت الصفحة الرسمية لكنيسة للأراضي المقدسة عن نياحة الراهب القس سوريال الأورشليمي الراهب بدير القديس الأنبا أنطونيوس بالقدس .

وفي سياق متصل، قالت الصفحة الرسمية للمركز الثقافي القبطي أنه قد رقد في الرب، أمس، الأب الراهب القس سوريال الأورشليمي، وفى عشية عيد الصعود المجيد على جبل الزيتون مكان صعود السيد المسيح
هذا من المقرر أن تقام صلاة الجناز على روحه الطاهرة اليوم الخميس ١٠ يونيو ٢٠٢١م، الساعة ١ ظ، بدير القديس الأنبا أنطونيوس بالقدس، يرأس الصلاة نيافة الأنبا أنطونيوس مطران الكرسي الأورشليمي والشرق الأدنى ورئيس دير القديس العظيم الأنبا أنطونيوس بالقدس.


ومن جانبه، تقدَم نيافة الأنبا إرميا | الأسقف العام رئيــس المركــز الثقـافي القبطي الأرثوذكسي، وأسرتا المركـز الثقـــافـي القبطي الأرثوذكسي وقناة مي سات، يتقدمون بخالص العزاء لنيافة الأنبا أنطونيوس مطران الكرسي الأورشليمي ولمجمع رهبان الدير والإيبارشية، في نياحة الأب المبارك الراهب القس سوريال الأورشليمي، طالبين من الله نياحًا لروحه الطاهرة وتعزيات السماء لأولاده ومحبيه.
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play