أول تعليق من شوباشي على واقعة طرد فتاة ترتدي عباءة من إحدى كافيهات التجمع

منذ 3 شهر
June 10, 2021, 2:10 pm

أول تعليق من شوباشي على واقعة طرد فتاة ترتدي عباءة من إحدى كافيهات التجمع
شريف شوباشي: ذنب "ملايين البنات اللى اطردوا من اماكن كثيرة وتعرضوا للمهانة والحرمان من الدراسة لانهم رفضوا ارتداء الحجاب

#موقع_صوت_المسيحي_الحر
كتبت: ماريا ألفي





قال شريف شوباشي، الكاتب الصحفي، تعليقًا على طرد فتاة ترتدي عباءة من إحدى كافيهات التجمع، إنه ذنب ملايين البنات الذي طردوا من أماكن كثيرة وتعرضوا للمهانة والحرمان من الدراسة لأنهم رفضوا ارتداء الحجاب.

حيث قال شوباشي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، :" واحدة "طردت" من كافيه لانها لابسة عباية فعاملين مناحة وبيتكلموا عن الحرية والمساواة وان ده قهر لحريتها ويدل على تردى حضارى انا باقول ده ذنب "ملايين" اكرر "ملايين" البنات اللى اطردوا من اماكن كثيرة وتعرضوا للمهانة والشتيمة والحرمان من الخروج والحرمان من الدراسة لانهم رفضوا ارتداء الحجاب او فكروا يقلعوه. ده ذنب "ملايين" البنات اللى لسه بيعانوا من القهر والرعب والفزع بسبب فرض الحجاب عليهن".
وأضاف شوباشي :"يابرودكم ياتلامتكم يابجاحتكم واحدة لم يقبلوها فى كافيه؟؟؟ طب شوفوا المآسى اللى حصلت وبتحصل للبنات من اجل الحجاب وفرضه عليهم بالارهاب النفسى وتسميم حياتهم. لا و "مديرتها" كاتبة كلام "عقلانى" و"حضارى" قوى كإننا فى باريس او لندن او برلين لا ياسيادة المديرة: احنا فى مصر لو حضرتك مش واخدة بالك او ب "تستعبطى": شوفى كم القهر اللى حصل وبيحصل قبل ما تتفلسفى علينا بشوية كلام عن الحرية وعدم التفرقة. ادى الحرية لملايين الفتيات يرتدوا الحجاب او يقلعوه وبعدين ابقى طالبى بحرية زميلتك انها تخش الكافيه بعباية".

وأختتم قائلاً :"ذنب المظلوم ما يروحش أبدًا".
 
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play