لهذا السبب.. وفد كنسي يزور رئيس مجلس الشيوخ (صور)

منذ 3 شهر
June 10, 2021, 3:11 pm

لهذا السبب وفد كنسي يزور رئيس مجلس الشيوخ (صور)

#موقع_صوت_المسيحي_الحر
كتبت: ماريا ألفي





نشر المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية جانب من زيارة وفد كنسي لرئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهب عبد الرازق، وذلك للتعزية في وفاة والدته.

حيث قال متحدث الكنيسة، في بيان له، مساء أمس، إن وفد كنسي رسمي قدم واجب العزاء نيابة عن قداسة البابا تواضروس الثاني للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، في وفاة السيدة والدته.

وأشار إلى أنه تكون الوفد من صاحبي النيافة الأنبا بيمن أسقف نقادة وقوص ومقرر لجنة العلاقات العامة بالمجمع المقدس، والأنبا أكليمندس الأسقف العام لكنائس قطاع ألماظة ومدينة الأمل وشرق مدينة نصر ومقرر لجنة العلاقات المجتمعية، والمهندس كامل ميشيل عضو مجلس الشيوخ والمنسق العام للجنة العلاقات العامة، وحضرت اللقاء النائبة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ.

light-dark.net


light-dark.net





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play