”بضفيرة ومجوهرات”.. ياسمين صبري تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها

منذ 5 شهر
June 13, 2021, 11:46 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

”بضفيرة ومجوهرات” ياسمين صبري تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها

خطفت الفنانة ياسمين صبري أنظار جمهورها ومتابعيها بأحدث إطلالة ظهرت بها اليوم، بطريقة مختلفة وتسريحة شعر ومكياج مختلفين عن المعتاد عنها.

light-dark.net


ونشرت ياسمين صبري، مجموعة صور لها من من أحدث إطلالة ظهرت بها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.





light-dark.net


وظهرت ياسمين صبري، في الصور بإطلالة مختلفة مرتدية بلوزة باللون البمبي، واعتمدت مكياجا صاخبا، واختارت تسريحة شعر الضفيرة، وارتدت العديد من المجوهرات.

light-dark.net


ونالت الصور على إعجاب العديد من المتابعين، وانهالت عليها التعليقات من أهمها: "صورة بعنوان الخواتم، جورجينا الغلابة، يخربيت جمالك، صاروخ، صورة بعنوان شوفو الألماس".

light-dark.net


وفي سياق آخر، كانت الفنانة ياسمين صبري حرصت على دعم أهالي فلسطين بعد الاعتداءات التي تعرضوا لها في الفترة الأخيرة على يد الاحتلال الصهيوني، حتى أنها غيرت صورة الملف الشخصي الخاص بها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".
اقرأ أيضًا: بعد مزاعم التحفظ على أمواله بلاغ ضد محمد رمضان بتهمة الإساءة للدولة المصرية
وكُتِبَ على الصورة الجديدة التي غيرت بها ياسمين صبري الملف الشخصي: "كل عام وفلسطين حرة"، حتى تفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال التعليقات.





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play