مش مصدق عيني.. تعليق عمرو اديب على لقاء شكري مع الجزيرة

منذ 1 شهر
June 14, 2021, 11:27 pm

مش مصدق عيني تعليق عمرو اديب على لقاء شكري مع الجزيرة





علق الإعلامي عمرو أديب، على لقاء سامح شكري، وزير الخارجية، مع قناة «الجزيرة» القطرية في الدوحة، قائلًا: «وأنا بتابع الجزيرة مش مصدق عيني، السياسة تتغير ويحدث بها تطورات».
وقال أديب، خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الاثنين، إن «شكري» كان يزيل ميكروفون قناة الجزيرة من أمامه منذ عام، متابعًا: «اليوم هو في ضيافة الدوحة ويدلي بتصريحات للفضائية».
وذكر أن العالم يلعب «الشطرنج» ويشهد تغيرات تتمثل في لقاء الرئيس الأمريكي جو بايدن، ونظيره التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الاثنين، فضلًا عن عقد لقاء مرتقب ما بين «بايدن» ونظيره الروسي فلاديمير بوتين، رغم الخلافات الماضية.
وأشار إلى أنه توقف في البيان الصادر عن الجانبين المصري والقطري بعد لقاء وزيري الخارجية عند جملة: «جرى خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون الثنائي بين البلدين لا سيما في مجال الاستثمار»، مؤكدًا أنها دليل على تحسن العلاقة بشكل سريع مع قطر.
ولفت إلى أن من يقرأ البيان دون معرفة للأوضاع خلال الـ8 سنوات الماضية، يشعر بأن مصر وقطر دولتان لا تعانيان من أي مشكلات، مستطردًا أن التحسن في العلاقة المصرية القطرية أفضل بكثير من نظيرتها التركية.

هذا الخبر منقول من : الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play