تفاصيل جديدة فى حادث قتيلة العرق الخشبى بشبين الكوم

11 شهر
June 14, 2021, 11:43 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل جديدة فى حادث قتيلة العرق الخشبى بشبين الكوم

تفاصيل جديدة فى حادث قتيلة العرق الخشبى بشبين الكوم الأمن يضبط عاملين داخل العقار والنيابة تقرر إخلاء سبيل العاملين واستدعاء صاحب العقار والمقاول المسئول على أعمال التشطيب بالعقار

شهد شارع عاطف السادات أهم شوارع مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، حادثة بشعة، وذلك عندما لقيت طالبة بالصف الثالث الثانوى مصرعها، وذلك إثر سقوط قطعة خشبية عليها من أعلى عمارة بشارع عاطف السادات، أثناء مرورها مع اثنين من صديقاتها، وتم نقلها إلى مستشفى الكوم التعليمى وتوفيت على الفور، الأمر الذى تسبب فى حالة من الحزن على رواد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وطالبوا بمحاسبة المقصرين، الذين تسببوا فى وفاتها.

قدم اليوم السابع بثا مباشرا من شارع عاطف السادات أحد أهم شوارع مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، والذى شهد حادثة بشعة وذلك عندما لقيت طالبة بالصف الثالث الثانوى مصرعها وذلك إثر سقوط قطعة خشبية عليها من أعلى عمارة بشارع عاطف السادات بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

والتقى اليوم السابع بعض شهود العيان من سكان المنطقة والذين أكدوا أن أعمال الإنشاء فى العمارة التى شهدت الواقعة مستمرة منذ فترة طويلة أكثر من ستة أشهر دون اتخاذ أى إجراءات لتجنب حدوث كوارث .

وقال محمد صلاح محمد إنه شاهد الواقعة حيث كان متواجدا فى موقع الحادث، مشيرا إلى أن المجنى عليها كانت تسير بصحبة اثنين من زميلاتها وسقط عليها عرق خشبى .

وأضاف محمد صلاح أن الفتاة نطقت الشهادة بين يديه وتوفيت فى الحال، متابعا: شاهدت العرق يسقط على الفتاة فهرولت عليها وجدتها ساجدة وتنطق الشهادة ونقلت سيارة الإسعاف جثة هامدة .

وتابع محمد صلاح أن المهندس التنفيذى للعمارة كان متواجدا أمام العمارة ونقلتها سيارة الإسعاف فور وقوع الحادث إلى أقرب مستشفى، مشيرا إلى أنه حاول التواصل مع أسرتها.

وقال أحمد خالد، إنه فور الحادث انه قام بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة فى المكان وتم مشاهدة الحادث. وأضاف أنه ليست المرة الأولى التى تسقط من العمارة بعض المخلفات من أعمال الإنشاءات، مشيرا إلى أنهم تحدثوا كثيرا مع اصحاب العمارة وحدث مشادات كثيرة بسبب السقوط المتكرر لمخلفات الإنشاء.

واستطرد: وقت وقوع الحادث كان يعمل فى الموقع أربعة من العاملين وفور وقوع الحادث اختفى العمال من الموقع مشيرا إلى أنه أيضا كان هناك بعض العروق الخشب واختفت مباشرة فور وقوع الحادث.

وقال احمد خالد انه سمع صوت عالى وتجمهر للمواطنين فخرج إلى الشارع فوجد الفتاة غارقه فى دمها وساجدة وتنطق الشهادة .

وتمكنت مباحث قسم شبين الكوم بمحافظة المنوفية، من القبض على عاملين متهمين في سقوط لوح خشبى تسبب فى وفاة داليا الخواجة طالبة بالصف الثالث الثانوى والتى لقيت مصرعها أمس وذلك إثر سقوط قطعة خشبية عليها من أعلى عمارة بشارع عاطف السادات بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، أثناء مرور مع اثنين من صديقاتها.

وكان أكد مصدر أمنى، أنه تم التحقيق معهما من قبل النيابة العامة ببندر شبين الكوم بمحافظة المنوفية، برئاسة المستشار أحمد البنا رئيس النيابة، وتحت إشراف المستشار الدكتور سالم حجازى المحامى العام لنيابات المنوفية، والمستشار علاء الازرق رئيس النيابة الكلية.

وقرر المستشار أحمد البنا رئيس نيابة بندر شبين الكوم بمحافظة المنوفية، تحت إشراف المستشار الدكتور سالم حجازى المحامى العام لنيابات المنوفية، والمستشار علاء الأزرق رئيس النيابة الكلية، إخلاء سبيل العاملين اللذين تم ضبطهما داخل العقار الذى سقط منه لوح خشبى تسبب وفاة الطالبة، وذلك لكون العاملين غير مسئولين عن الواقعة، واستدعاء صاحب العقار والمقاول المسئول عن العمل .

وكان اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من اللواء عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، يفيد بمصرع طالبة بالصف الثالث الثانوى وذلك إثر سقوط قطعة خشبية عليها من أعلى عمارة بشارع عاطف السادات بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play