ننشر أول صور لحبيبة عمرو دياب الجديدةننشر أول صور لحبيبة عمرو دياب الجديدة

منذ 5 شهر
June 15, 2021, 12:37 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ننشر أول صور لحبيبة عمرو دياب الجديدة

نشرت مجلة الجرس اللبنانية أول صور لحبيبة المطرب عمرو دياب والتي تدعى دينا ضياء بهجت وتعمل كمصورة فوتوغرافية بأحد المجلات العالمية في نسختها العربية.

إقرأ أيضاً







light-dark.net



وبحسب المجلة فإن قصة حب عمرو دياب مع المصورة دينا بدأت في شهر فبراير الماضي، حيث لاحظ مرافقة دينا لعمرو دياب في جميع رحلاته الأخيرة.

light-dark.net


وكان النجم عمرو دياب، قد أعلن  عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، نفاد تذاكر حفلته الغنائية المحدد لها يوم 18 يونيو الجاري في المملكة العربية السعودية، ونشر الهضبة صورة من بوستر الحفل عبر وعلق عليها قائلاً: "حفلة عمرو دياب في "جدة يوم الجمعة "Sold out"
اقرأ أيضا| نفاذ تذاكر حفل عمرو دياب بالسعودية
من ناحية أخرى يضع الهضبة، اللمسات الأخيرة لأغنيتين جديدتين، سيتم طرحهما قريبًا، وهما من كلمات تامر حسين، ومنها أغنية من ألحان عزيز الشافعي، أما التوزيع فمن نصيب وسام عبد المنعم ونادر حمدي.وذلك يأتي بعد أن شوق الهضبة جمهوره لعمل فني آخر يجمعه مع المؤلف أيمن بهجت قمر والملحن محمد يحيي، وشارك صورة تجمعهما عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، مصحوبا بتعليق :"خلينا ننبسط"، ما دفع الجمهور لتوقع وجود عمل فني جديد يجمعهم، كما أعاد أيمن بهجت قمر نشر الصور عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، معلقا عليها :"يا مسهل بسم الله".
 

light-dark.net


     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play