الراجل اللي صورني خرج متكلبش..فتاة المطار تنشر فيديو و تعتذر لرجال الأمن

منذ 1 شهر
June 15, 2021, 4:50 pm

نشرت فتاة مطار القاهرة، التي تعرضت للتحرش من قبل أحد العاملين في مطار القاهرة أثناء عودتها من رحلة لبنان، مقطع فيديو جديد، توضح من خلاله أنها كانت في حالة سيئة ولم تكن تعلم ماذا تقول في مقطع الفيديو الخاص بالاستغاثة.
وأضافت أن رجال الأمن قدموا واجبهم اتجاه الواقعة، وحرروا محضرا بالواقعة، موجهة اعتذارا لرجال الأمن بسبب الإساءة التي وجهتها لهم خلال الفيديو الأول، كما تقدم لكم بالشكر على فتح تحقيق بشأن واقعة التحرش التي تعرضت لها، واتخاذ اللازم حيال المتهم.
وتابعت: "كنت فاكرة أن عمال المطار هم رجال الأمن، ومكنش في لواء، ولكن عندما جاء اللواء ورجال الأمن علمت أن من شاهدوا الفيديو ورفضوا تحرير محضر بالواقعة ليسوا ضباط"، مشيرة إلى أن رجال الأمن قدموا اللازم تجاه الواقعة.





وأكدت الفتاة أنه جرى القبض على المتهم الذي صور جسدها من الخلف في مطار القاهرة، مشيرة إلى أنه تم وقفه عن العمل، متابعة: "الراجل اللي صورني من الخلف خرج من المطار متكلبش، وغدا لدينا تحقيقات جديدة في النيابة".
وكانت إحدى الفتيات، نشرت مقطع فيديو تستغيث من خلاله من أحد الأشخاص، عزم على تصوير جسدها من الخلف باستخدام هاتفه المحمول، حين تواجدها في مطار القاهرة.
وروت الفتاة الواقعة وهي تبكي خلال فيديو صورته من داخل المطار، قائلة إنها كانت تنتظر استلام الحقائب الخاصة بها في المطار، وأثناء ذلك أوضحت الفتاة أن إحدى صديقاتها لاحظت أن شخص يصور جسدها من الخلف، مشيرة إلى أنها استدعت رجال الأمن وتم اصطحابهم جميعا إلى أحد المكاتب للتحقيق في الواقعة، والكشف على هاتف الرجل والتأكد من وجود الصور الخاصة بها.
وأوضحت الفتاة أن الرجل لم يكون يريد فتح هاتفه، وتعدى عليها خلال وجودهم في المكتب وأمام رجال الأمن دون أن يوقفه أحد، مؤكدة أنه صور الكثير من الفتيات غيرها وأن الصور مازالت على هاتفه.

نقلا عن اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play