بالفيديو |العناية الإلهية تنقذ سيدة وطفليها من الموت المحقق بالشرقية

منذ 1 شهر
June 15, 2021, 5:54 pm

بالفيديو |العناية الإلهية تنقذ سيدة وطفليها من الموت المحقق بالشرقية

شهدت قرية شوبك بسطة التابعة لمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية حادث أليم , بسبب تهور أحد الشباب والذى كان يقود دراجة بخارية بسرعة جنونية فى أحد شوارع القرية, وكاد أن يٌطيح بسيدة وطفليها لولا العناية الآلهية التى أنقذت الأم وطفليها من الموت.
 
الواقعة المؤلمة والمٌثيرة للدهشة بدأت أثناء سير إيمان .ع.ا.ل .ع 39 سنة ربة منزل ومقيمة بقرية شوبك بسطة التابعة لمركز الزقازيق, وبرفقتها طفليها الأول 10 سنوات والثانى 4 سنوات, وأثناء سيرهم بشارع الشوبك بالقرية، فوجئوا ﺑشاب متهور يقود دراجة بخارية بسرعة جنونية ويتخطى كل قوانين السير والمرور , وضارباً بكل القوانين وحياة المواطنين عرض الحائط.
 





وعلى إثر هذا الإندفاع والتهور والسرعة بشكل جنونى أطاح بالسيدة ودفعها على الأرض بالدراجة البخارية, وأسفر ذلك عن إصابة الأم بإصابات شديدة فى الوجه والجسم, وكذلك نزيف داخلى وإصابة طفلها, ولاذ الشاب بالفرار.
 
وعلى الرغم من أن الشارع به عدة منازل ومحلات ووسط الكتلة السكنية وضيق جداً, لكنه لم يٌراعى ذلك وأطاح بالأم وطفليها وفر هارباً, ولكن المارة تجمعوا وأبلغوا زوج المجنى عليها.
 
كذلك رصدت إحدى كاميرات المراقبة بالشارع الحادث كاملاً, والذى آثار حفيظة أسرة الزوجة والأهالى بالقرية.
https://youtu.be/5uvDDcbHOy4

نقلا عن العاصمة





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play