حفرة تبتلع سيارة هاتشباك خلال ثوان معدودة |فيديو

منذ 1 شهر
June 15, 2021, 6:28 pm

حفرة تبتلع سيارة هاتشباك خلال ثوان معدودة |فيديو

ظهر مقطع فيديو على صفحات التواصل الاجتماعى ، مؤخرا لسيارة صغيرة من فئة الهاتشباك تبتلعها حفرة صغيرة فى الهند .
 
وتداول المئات هذا المقطع للحادث الغريب ، الذى اتضح أنه لسيارة تم ابتلاعها في حفرة صغيرة في الطريق بمدينة مومباي الهندية في ثواني معدودة .
 
ولم يعرف حتى الان ما اذا كانت السيارة التى تم ابتلاعها بها أشخاص أم لا ، وتمنى رواد مواقع التواصل الاجتماعى أن تكون السيارة فارغة من الأشخاص .





 
و أشارت وسائل الإعلام المحلية أن المنطقة التى شهدت هذا الحادث كانت مستخدمة كبئر مياه في الماضي، ولكن بعد سيول غزيرة شهدتها هذه المنطقة في الأسابيع الأخيرة، بدأت الأرض فى التصدع والانهيار تحت ضغط المياه أسفلها.
 
وأكد رواد مواقع التواصل الاجتماعى ، أن هذه الحفرة الصغيرة من أصغر الحفر على الاطلاق التى قامت بابتلاع السيارات .
 
وحدثت هذه الواقعة في الهند بعد أيام من تساقط الأمطار بشكل مستمر في أغلب مناطق البلاد الأمر الذي تسبب بحدوث مشكلات جمّه في عدد من القطاعات الخدمية على رأسها قطاع النقل.
 
وعرضت شبكة روسيا اليوم لقطات مصورة للحظة الانهيار الأرضي الذى ابتلع بعض سيارات كانت مركونة في المرآب التابع لمستشفى شعاري تسيديك الإسرائيلي في القدس، وفى واقعة أخرى، سجلت كاميرا مراقبة مقطع فيديو للحظة حدوث انهيار أرضى كبير وتشكل حفرة كبيرة في موقف سيارات تابع للمركز الطبي "شعاري تسيديك" في القدس، ورصدت لقطات الفيديو مشاهد لابتلاع الحفرة عددا من السيارات وتوسع رقعة الانهيار، كما وصلت سبع سيارات إطفاء إلى مكان الحادث، وفق ما نقلت سبوتنيك.
https://youtu.be/8_gpk6fhoe4

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play