النادى الأهلي يعرض 3 ملايين دولار لضم هذا اللاعب الى الفريق

منذ 1 شهر
June 15, 2021, 6:51 pm

النادى الأهلي يعرض 3 ملايين دولار لضم هذا اللاعب الى الفريق

كشف الإعلامي الرياضي كريم رمزي آخر تطورات مفاوضات الأهلي مع نادي الرجاء المغربي من للحصول على خدمات اللاعب سفيان رحيمي ضمن خطة القلعة الحمراء لدعم فريق الكرة الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.
 
وأكد رمزي في تصريحاته خلال برنامج بي أون تايم الصباحي على قناة أون تايم سبورت الرياصية أن عرض الأهلي للرجاء





توقف عند 3 ملايين دولار، بينما طلب النادي المغربي الحصول على 4 ملايين دولار للتخلي عن خدمات اللاعب.
 
ويقدم سفيان رحيمي صاحب الـ24 عامًا أداء مميز رفقة فريق الرجاء المغربي هذا الموسم، علي المستوي المحلي والأفريقي، ونرصد لكم في السطور التالية أبرز
أرقام اللاعب حتى الآن بالموسم الجاري.
 
شارك سفيان رحيمي في 16 مباراة بالدوري المغربي هذا الموسم، سجل خلالها 7 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة، كما شارك في مباراتين بكأس العرش المغربي الموسم الجاري 2021، وصنع خلالهم هدفين.
 
وفي دوري أبطال أفريقيا، شارك رحيمي في مباراتين قبل أن يودع فريقه المنافسة ويتحول إلى كأس الكونفدرالية، وخاض فيها اللاعب 6 مباريات مع فريقه أحرز خلالها 3 أهداف وصنع هدفا وحيدا.

هذا الخبر منقول من : الوفد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play