بالفيديو |​تعرف على الأجر الذي تقاضاه عبد الحليم حافظ عن الفيلم الواحد

منذ 1 شهر
June 15, 2021, 8:12 pm

بالفيديو |​تعرف على الأجر الذي تقاضاه عبد الحليم حافظ عن الفيلم الواحد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمقابلة نادرة للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ مع الإعلامي السعودي غالب كامل بتلفزيون السعودية عام 1973،  يتحدث فيه عن الأجر الذي كان يتقاضاه  في بداية السبعينات من القرن الماضي نظير تقديم بطولة فيلم سينمائي.
 
اقرأ أيضًا  شاهد آخر صورة لعبد الحليم حافظ فى المستشفى قبل وفاته بساعات
 
قال عبد الحليم حافظ إن الفنان فى حاجة دائمة إلى تطوير نفسه وعدم الوقوف إلي مستوي فني محدد فهو مرأي للجماهير التي يعيشها معها، مهما حقق نجاحات كبيرة أو شهرة واسعة ، فبالنسبة للمطرب فهو يحتاج إلى تغيير الكلمات والألحان التي يقدمها وهذا من باب التجديد ولمواكبة الزمن.
 
وأضاف العندليب الأسمر أن الموهبة





والدراسة عملة هامة  للفنان فهما من يحددان قيمته ومكانته  داخل الوسط الفني، فهناك عددًا من النجوم تم تلميعهم على الورق، ونشر أسمائهم فى الصحف والجرائد وإشراكهم  فى مجموعة بالأعمال الفنية من أجل  منافسة عبد الحليم حافظ أو غيره.

كشف العندليب الأسمر أنه كان يتقاضي مبلغ خمسون ألف جنيهًا كأجر نظير الانضمام لفريق العمل عن الفيلم الواحد، وهذا لا يحدث كل شهر أو شهرين  أو ثلاثة شهور وإنما يقوم بالاشتراك كل سنتين أو ثلاثة أعوام على بطولة واحدة فقط، واستشهد عبد الحليم حافظ بآخر فيلم قدمه وهو " أبي فوق الشجر "  وهو إنتاج عام 1970 منذ ثلاث سنوات من تاريخ المقابلة.
 
وأكد عبدالحليم حافظ أن ارتفاع أجره  ساعد المنتجين على الاستعانة بمجموعة من الاساتذة مثل "هاني شاكر ومحرم فؤاد وماهر العطار" لصعوبة دفع خمسون ألف جنية للعندليب الأسمر مقابل الاشتراك في عمل كل شهر.
 
وأوضح العندليب الأسمر أن المجال الفني منفتح أمام الجميع وأنه ظل مريض لمدة أربع سنوات ولم يستطيع من تقديم عمل فني واحد سواء كان غناء أو تمثيل وخرجت إشاعات أن عبدالحليم حافظ قافل الباب أمام آخرين، بالإضافة أنه في بداية مشواره الفني ظل يغني لمدة ثلاث سنوات لم يكتب أحد عنه شئ في الصحافة.
 
https://youtu.be/L-0lOY5NXDs
 
 

هذا الخبر منقول من : الوفد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play