كشف أخطر تصريح في شهادة محمد حسين يعقوب أمام المحكمة .. فيديو

منذ 1 شهر
June 15, 2021, 9:20 pm

كشف أخطر تصريح في شهادة محمد حسين يعقوب أمام المحكمة فيديو

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن حسين يعقوب أدلى بعدة تصريحات أمام المحمة أكد فيها أنه لا يجوز شرعًا اتباع جماعة الإخوان، وأنه لا يفتي في الدين، لأنه حاصل على “دبلوم معلمين”.





وأضاف “الديهي”، خلال تقديمه برنامج  “بالورقة والقلم” عبر فضائية “تن”، أن محمد حسين يعقوب قال إنه يقوم باجتهادات شخصية مما قرأه في كتب الدين، ونفى علاقته بالسلفية، واعترف بأن سيد قطب ليس فقيهًا في علوم الدين.
 
وتابع مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، إن أخطر تصريح للشيخ محمد حسين يعقوب، في شهادته بمحاكمة قضية “داعش إمبابة” اليوم، الثلاثاء، أنه لا يجوز التعصب الشخصي أو التعصب لجماعة، فالشخص الوحيد الذي نتعصب له هو النبي – صلى الله عليه وسلم، كما أن رئيس الدولة هو ولي الأمر، ولا يجب الخروج عليه.
 
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play