باحث في شئون الحركات الإسلامية يفتح النار على محمد حسين يعقوب .. فيديو

منذ 1 شهر
June 15, 2021, 9:39 pm

باحث في شئون الحركات الإسلامية  يفتح النار على محمد حسين يعقوب فيديو





شن ماهر فرغلي الباحث في شئون الحركات الإسلامية، هجوما حادا على دعاة الجماعات الإرهابية وجماعة الأخوان الإرهابية. 
وقال فرغلي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج 90 دقيقة، المذاع عبر شاشة المحور، مساء اليوم الجمعة، إن الداعية الإرهابي محمد حسنين يعقوب كان سببا في فتنة سابقة بعد فتوى غزوة الصناديق، مضيفا أن محمد حسين يعقوب تراجع عن أفكاره السابقة أمام المحكمة.
وتابع الباحث في شئون الحركات الإسلامية، : ناس طيلة الأعوام الماضية يلعبون دور الوسيط الذي يقوم بجذب الأفراد بالكلمات للإرهاب، مشيرا إلى أن بعض الدعاة كانوا سبباً في الدعوة للإرهاب.
وأشار ماهر فرغلي الباحث في شئون الحركات الإسلامية، إلى أن يعقوب أعترف أمام المحكمة أن أفكار سيد قطب أفكار إرهابية، متوقعا هجوم الجماعات الإرهابية على يعقوب خلال الفترة المقبلة.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play