وردنا اول فيديو لاعترافات محمد حسين يعقوب امام المحكمه .. ظهر خائفا متوترا

منذ 1 شهر
June 15, 2021, 10:57 pm

وردنا اول فيديو لاعترافات محمد حسين يعقوب امام المحكمه ظهر خائفا متوترا


فجر الشيخ محمد حسين يعقوب، عدة مفاجآت، خلال شهادته أمام هيئة محاكمة المتهمين في قضية خلية «داعش إمبابة»، اليوم الثلاثاء، حيث تبرأ من الفكر السلفي.
محمد حسين يعقوب للقاضي: «أنا جاهل»
وخلال شهادة الشيخ محمد حسين يعقوب، وجه إليه قاضي المحكمة لومًا قائلًا له: «ظننا فيك كان أكثر من ذلك، واعتقدنا أن ينفرط جوابك في كل المجالات» ليرد قائلًأ: «على قد ما بأعرف أنا جاهل».
حكم قتل المسلم
ثم وجه إليه القاضي سؤالًا آخر قائلًا: «ما هو حكم قتال الجيش والشرطة وضرب المنشآت والمرافق العامة، ليرد قائلًا: «لا يجوز قتل المسلم».





لكن القاضي رد عليه قائلًا: «أنا أتكلم هنا على المسلم وغير المسلم والمنشآت العامة، وحكم الاعتداء على المسلمين وغير المسلمين، أيًا كان الشخص».
عقوبة قتل أفراد الجيش والشرطة 
ورد «يعقوب»: «الجيش والشرطة ناس مسلمين، ولا يجوز الاعتداء عليهم» ليرد عليه القاضي: «لا يجوز الاعتداء على المسلم ولا غير المسلم، وعاوزين نعرف منك الشرع قال نعمل ايه في اللي قتل مسلم واللي غير مسلم» ليرد قائلًا: «يقتل».
لكن القاضي رد عليه وكيف ننفذ حكم القتل: ليرد قائلًأ: «أنا مش باحث ومش فاهم في الحتة دي».
ثم وجه القاضي إليه سؤالًا: «أليس هناك عقوبة إعدام»، ليرد الشيخ: «عقوبة الإعدام شرعت بأحكام معينة، غير أحكام القرآن الكريم».
وقررت هيئة المحكمة، تأجيل القضية لجلسة 8 أغسطس المقبل، لحين حضور الشيخ محمد حسان، وسماع شهادته في قضية خلية داعش بإمبابة المتهم في 12 شخًصا، بتشكيل خلية إرهابية واستهداف رجال الجيش والشرطة. 

https://youtu.be/aMhKOwLe_g4

نقلا عن الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play