مفاجأت مذهله من احمد موسى عن شهادة حسين يعقوب امام محكمه داعش امبابه

منذ 1 شهر
June 15, 2021, 11:48 pm

مفاجأت مذهله من احمد موسى عن شهادة حسين يعقوب امام محكمه داعش امبابه


قال الإعلامي أحمد موسى، إن الشيخ محمد حسين يعقوب وقف اليوم أمام المحكمة التي تنظر قضية «داعش إمبابة»، وكانت المفاجآت المذهلة.
 

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن المحكمة وجهت لمحمد حسين يعقوب 32 سؤالًا على مدار أكثر من ساعة، ولم يجاوب على كثيرمن الأسئلة التي وجهها له رئيس المحكمة.





 
وأوضح موسى، أن محمد حسين يخطب في الناس منذ سبعينيات القرن الماضي –أيام الشيخ كشك-، وله محبين ومريدين في مصر والعالمين العربي والإسلامي، وكذلك مخدوعين، مردفًا «كل رجال الدين والأزهر لهم احترامهم، وليس دعاة الفتنة والإرهاب».
 
وكشف الإعلامي أحمد موسى، عن سبب استدعاء محمد حسين يعقوب للمحكمة، قائلًا، إنه في المتهمين في قضية داعش إمبابة، أوضحوا أن تأثروا بأربع شيوخ وهم أبو إسحاق الحويني، محمد حسان، حسين يعقوب، ولذا استدعت المحكمة الثالث والثاني للاستماع لشهادتهم، فحضر يعقوب، وتعذر تماثل حسان أمام المحكمة لظروفه الصحية.
 
وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن المستشار محمد السعيد الشربيني قاضي عالم يقف على منصة القضاء المصري، حيث يتميز باللغة القوية وحافظ القضية التي ينظرها.
 

https://youtu.be/kJf9wF6bPBo

هذا الخبر منقول من : الجمهوريه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play