5 آلاف مشجع رسميًا يحضرون مباراة الأهلي والترجي بدوري الأبطال

منذ 1 شهر
June 16, 2021, 12:56 am

 5 آلاف مشجع  رسميًا يحضرون مباراة الأهلي والترجي بدوري الأبطال






أصدر الاتحاد التونسي لكرة القدم قرارًا رسميًا بحضور 5 آلاف مشجع لمباراة الأهلي والترجي في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، النسخة الحالية 2020 – 2021. أكدت الإعلامية الرياضية شيماء صابر، في تصريحاتهما خلال برنامج 60 دقيقة المذاع عبر قناة أون تايم سبورت، أن الاتحاد التونسي حصل على موافقة رسمية من وزارتي الداخلية والصحة من أجل حضور الجماهير للمباراة بعد الاجتماع الذي عقد بينهم أخيرًا. يستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل في المباراة التي ستقام على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري الأبطال. من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، بعد قرار تقديم موعد المباراة، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 4، وسيقود المباراة الحكم فيكتور جوميز، في وجود حكم فار جاني سيكازوي.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : الوفد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play