اعلان شروط حضور الجمهور لمباراة الأهلي والترجي

منذ 1 شهر
June 16, 2021, 3:50 pm

اعلان  شروط حضور الجمهور لمباراة الأهلي والترجي

كشف مصدر بوزارة الشباب والرياضة، أن خطاب النادي الأهلي لطلب حضور جمهور في مباراة الترجي التونسي ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا سيتم دراسته بشكل كامل مع السلطات الصحية، قبل إصدار القرار النهائي.

شروط حضور جمهور الأهلي
وأضاف المصدر أن حضور الجماهير سيكون بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان والجهات الأمنية أيضا، من أجل إعداد خطة كامله لتوزيع المشجعين وفق بروتوكولات وزارة الصحة والتباعد الاجتماعي، وفي حالة إصدار قرار بتواجد الجماهير سيكون بين 5 آلاف و10 آلاف مشجع، كحد أقصى من أجل توزيعهم في الاستاد لضمان التباعد الاجتماعي.

وشدد المصدر على أن وزارة الرياضة تدعم طلب الأهلي لحضور الجمهور من أجل تسهيل مهمته في حجز تذكرة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا والحفاظ على لقبه، ولكن فق الوضع الصحي.

يذكر أن الأهلي يلتقي نظيره الترجي يوم السبت المقبل في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تكون مباراة الإياب يوم 26 يونيو الجاري بمصر.






وأرسل النادي الأهلي أمس خطابًا إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يطلب فيه مساندة مؤسسات الدولة الداعمة لكل الأندية التي تمثل مصر في كافة المحافل الدولية للموافقة على حضور جماهيرى  لمباراة العودة أمام الترجي التونسي في نصف نهائي بطولة إفريقيا المقرر لها يوم السبت 16 يونيو الجاري، خاصة أن فريق الترجي التونسي طرف المباراة الثاني سوف يخوض مباراة الذهاب المقرر لها يوم السبت المقبل على ملعبه ووسط حضور جماهيري كبير.

وأكد الأهلي في خطابه لوزير الشباب والرياضة أن إدارة النادي على أتم الاستعداد والتعاون مع كافة الجهات المسئولة في هذا الشأن، خاصة أن المباراة المشار إليها تحدد طرف المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي يحمل الأهلي لقبها في نسختها الأخيرة.

كما أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، يطلب فيه دعم الاتحاد وكافة الجهات المعنية لحضور الجماهير مباراة العودة أمام الترجي التونسي في اياب نصف نهائي بطولة إفريقيا المقرر لها يوم 26 من يونيو الجاري.

وأكد الأهلي في خطابه على الدعم المستمر الذي تلقاه الفرق المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية من  كافة المؤسسات الوطنية.

وأشار الأهلي في خطابه إلى أن إدارة النادي تؤكد على رغبتها فى التعاون مع كافة الجهات المعنيه بهذا الأمر، خاصة وأن فريق الأهلي ينتظر الدعم الجماهيري الكبير في هذه المرحلة المهمة من مشوار دوري الأبطال، باعتباره ممثلا للكرة المصرية.

 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play