​سقوط سائق توك توك بعد تعدية على طفلة بـ أوسيم

منذ 5 شهر
June 17, 2021, 12:06 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

​سقوط سائق توك توك بعد تعدية على طفلة بـ أوسيم






ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على سائق توك توك، تحرش بطفلة تبلغ من العمر 8 سنوات، بسلم أحد العقارات. تلقى اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة، اخطارا من مركز شرطة اوسيم بابلاغ الأهالي بضبط سائق تحرش بطفلة، وانتقل الرائد حسام العباسي، رئيس مباحث أوسيم، إلى مكان الحادث. وأكدت التحريات بقيادة اللواء مدحت فارس، نائب مدير الادارة العامة للمباحث أن الطفلة المجني عليها ذات الـ8 سنوات، استغاثت بوالدتها «ربة منزل»، بسبب قيام شخص بملاحقتها على السلم، وخلع ملابسها وتحرش بها، قبل أن يتم القبض على المتهم بمساعدة الأهالي، وتبين أنه سائق توك توك ويبلغ من العمر 19 عاما، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُحيل إلى النيابة العامة التي تباشر التحقيق معه.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play