اول تعليق من دينا الشربيني عن أنباء ارتباط عمرو دياب ودينا ضياء

منذ 1 شهر
June 17, 2021, 3:08 pm

اول تعليق من دينا الشربيني عن أنباء ارتباط عمرو دياب ودينا ضياء






حالة من الجدل أُثيرت خلال الساعات الماضية، بعدما تداول البعض أنباء تزعم ارتباط الفنان عمرو دياب بفتاة تدعى دينا ضياء، وذلك عقب ظهورهما سويا في العديد من المناسبات، وسط مجموعة من الأصدقاء.
وأشارت الأنباء أن الثنائي على علاقة عاطفية منذ عدة أشهر، حيث ظهرا سويا في العديد من الحفلات والمناسبات، وذلك عقب انفصال عمرو دياب عن الفنانة دينا الشربيني.
وعلى الفور اتجهت الأنظار لردود أفعال الفنانة دينا الشربيني، التي جمعتها علاقة عاطفية بـ«الهضبة» استمرت لـ 3 سنوات، وانتهت فجأة.
رد فعل دينا الشربيني على أنباء ارتباط عمرو دياب
ولكن الفنانة دينا الشربيني تجاهلت الأمر، حيث قررت مشاركة متابعيها بأحدث إطلالاتها، بل والاحتفاء بأعمالها السينمائية الحالية، وهي أفلام «ثانية واحدة» الموجود بدور العرض، وفيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» والمنتظر عرضه بداية الشهر القادم.
ونشرت «الشربيني» عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، العديد من اللقطات المصورة، من خلال خاصية القصص المصورة «ستوري»، وظهرت من خلالها بعدة صور بدت فيها بمظهر رياضي رشيق، فضلًا عن لقطات من أفلامها.

هذا الخبر منقول من : الحكايه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play