عقوبتها الإعدام إبراهيم عيسى عن شهادة يعقوب في قضية داعش إمبابة

منذ 1 شهر
June 17, 2021, 11:24 pm

عقوبتها الإعدام إبراهيم عيسى عن شهادة يعقوب في قضية "داعش إمبابة"






قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن شهادة محمد حسين يعقوب أمام القاضي، هي شهادة زور على النحو التاريخي والفكري والديني والإنساني، موضحًا أن أركان شهادته زور قانوني، ويجب محاسبته، كما أن السكوت عن فكرة السلفية، وأنها تنتشر تحت رعايته في مصر هي كارثة.
وأضاف عيسى، خلال تقديم برنامجه "حديث القاهرة"، المذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن السلفية لا علاقة لها بمصر وشعبها، كما أنها خطر كفكرة وحركة، منوهًا بأن شهادة محمد يعقوب علامة فارقة، ويجب أن تنتبه الدولة بكل مؤسساتها للمشهد والجرم الذي حدث، مشددًا على أن كل إرهابي سلفي.
وأوضح أن هناك 6 مواد خاصة بشهادة الزور في قانون العقوبات، كما أن القانون به: “من يشهد زورًا يعاقب بالحبس وتصل للسجن المشدد”، متابعًا: "الشهادة الزور لو كانت في حكم إعدام يكون عقوبتها إعدام أيضًا"، مؤكدًا أن شهادة حسين يعقوب جاءت بعد الحلف باليمين للصدق.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play