مفاجأة لن تصدق قيمة ثروة محمد يعقوب وحجم املاكه ( كشفها غفير سابق لديه)

منذ 1 شهر
June 18, 2021, 10:20 pm

مفاجأة لن تصدق قيمة ثروة محمد حسين يعقوب وحجم املاكه ( كشفها غفير سابق لديه)

كشف مصطفى نعمت الله، خفير أهالي ومقدم بلاغ ضد الشيخ محمد حسين يعقوب، تفاصيل استيلاء "يعقوب" على مستحقاته بمزرعة العنب بالخطاطبة في مركز السادات التابع لمحافظة المنوفية.
 
وقال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار"، مساء الجمعة، إنه يعمل في مزرعة للعنب منذ 1997، وخلال الشهور الأخيرة فوجئ بأن المزرعة تم بيعها للشيخ محمد حسين يعقوب بمبلغ يتجاوز الـ 16 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن يعقوب وعده بالحصول على نسبة سمسرة وتبلغ 100 ألف جنيه، وأن
يظل عاملًا في المزرعة بمبلغ 3 آلاف جنيه في الشهر.
 





ونوه "مصطفى"، إلى أنه بعد مرور أشهر على بيع المزرعة طالب أكثر من مرة بالحصول على مستحقاته، وكان هناك تهرب منه، إلى أن فوجئ بأن أنس نجل الشيخ يعقوب ومدير أعماله يقومان بطرده من المزرعة دون الحصول على أي مستحقات، بعد مطالبته بالحصول على نسبته من بيع محصول العنب بالإضافة إلى مستحقاته من السمسرة.
 
ولفت "مصطفى"، إلى أن نجل الشيخ
يعقوب كان يطلق على الشرطة لفظ "طواغيت"، منوهًا إلى أنه هدده في حال رفضه الخروج من الزرعة، حيث قال له "جثتك محدش هيعرف مكانها لو مخرجتش من هنا". وعن ثروة الشيخ يعقوب،
 
قال "مصطفى"، إن الشيخ يملك 5 مزارع، 3 منهم على طريق الخطاطبة بإجمالي 109 فدان، ومزرعة في الريف الأوروبي وأخرى في وادي النطرون.

 
وعقب الإعلامي محمد الباز، قائلًا إنه بالنظر لكلام الخفير صاحب البلاغ يتضح إن الشيخ محمد حسين يعقوب ثروته ليست بالملايين بل تتجاوز المليارات.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : الوفد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play