تعليق عمرو اديب على فيديو لسيده تعترف بتعرضها للاغتصاب الزوجي

منذ 1 شهر
June 19, 2021, 12:36 am

تعليق عمرو اديب على فيديو لسيده تعترف بتعرضها للاغتصاب الزوجي
عقب الإعلامي عمرو أديب، على اعتراف سيدة بتعرضها للاغتصاب الزوجي عبر فيديو بثته على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: "الزواج مودة ورحمة، وطلب الزوج لما يسمى حقوقه الزوجية يجب أن يكون في إطار من التفاهم بينهم".






وتساءل "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، "كيف يمكن إثبات الاغتصاب الزوجي؟"، مشيدا بتحرك المجتمع المصري في مواجهة التحرش، معلقا: "اللي بيتحرش بواحدة بيتجاب من قفاه، والجمل الحمضانة بتاعة لبسها السبب انتهت".
وطالب مجلس النواب وعلماء الدين بالتدخل لضبط هذا الأمر، معلقا: "نريد التفكير كيف نضبط هذا الأمر"، منوها بأنه مازال هناك مشايخ يرون أن الاغتصاب الزوجي ليس به ضرر.
وكانت نشرت السيدة ندى عادل طليقة الفنان تميم مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تعلن فيه تعرضها للاغتصاب الزوجي، وتكشف تفاصيل التجربة المؤلمة نفسيا التي مرت بها بسبب هذا الفعل.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play