مفاجأة في اعترافات المتهم بالتعدي علي سيدة السلام

منذ 1 شهر
June 19, 2021, 10:03 am

كشفت تحقيقات نيابة السلام في واقعة تعدي جزار علي سيدة بمنطقة النهضة أن تلك الواقعة ليست الأولي للمتهم مع المجني عليها .

وأوضحت التحقيقات أن المتهم يدعي مصطفي يبلغ من العمر 55 عامًا ، وأن المجني عليها تدعي نجلاء 43 عامًا .





واستمعت النيابة لأقوال المجني عليها حيث أكدت إن المتهم استأجر محل ملك زوجها أسفل العقار المقيمين به لكي يبيع فيه العطارة، موضحة بأنه كان ملتزمًا مع زوجها في دفع الإيجار، ولم تحدث أي خلافات ولم يعتدي عليها بالضرب.
 

وأضافت أن زوجها منذ فترة تعرض لوعكه صحية، دخل إثرها المستشفى وأجريت له جراحه في القلب، ومن وقتها وهو ملازم الفراش، ولم ينزل إلى عمله، فأصبح إيجار المحل الدخل الوحيد للأسرة، فأصبحت بعد مرض زوجها هي المسؤولة عن تحصيل الإيجار، موضحا عندما طالبت المتهم بالإيجار، أصبح يماطلها، بالإضافة إلى أنها شاهدت بعض التلفيات بالمحل، وبسؤاله اعتدى عليها بالضرب، فذهبت إلى قسم الشرطة وحررت له محضر، فذهب هو أيضا وهم بتحرير محضر ضدها وضد عددا من الجيران، الذين شهدوا ضده.
وأوضحت أنها يوم الواقعة الأخيرة التي تم نشر الفيديو الخاص بها على فيس بوك، فوجئت به يطلب منها التنازل عن القضية، فعرفت منه أن محضر الضرب الذي حررته ضده، حكم عليه بـ200 جنيه غرامة، و10 آلاف جنيه تعويض، وعندما رفضت، تعدى عليها بالضرب وشدها من شعرها، وبعد نزوله من العقار، علمت أن طفلة بالعقار، صورت الواقعة، ونشر أحد الجيران الفيديو على فيس بوك، حتى حضرت المباحث، وألقت القبض عليه، بعد سؤالها وتحرير محضر ضده.
وبمواجهة المتهم أمام النيابة بالفيديو أنكر قيامه بالتعدي بالضرب على المجني عليها، موضحًا أن السيدة التي يضربها في الفيديو هي زوجته، ولم تكن المجني عليها، مضيفًا أنه توجد بعض الخلافات بينهما، بسبب رغبتها في طرده من المحل، قبل انتهاء مدة التعاقد.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play