بيقبض بالدولار |بالصور أرباح محمد حسين يعقوب من «يوتيوب»

منذ 1 شهر
June 19, 2021, 3:43 pm

بيقبض بالدولار |بالصور أرباح محمد حسين يعقوب من «يوتيوب»


سلطت القضية المعروفة إعلاميا بـ«خلية دعش إمبابة»، الضوء على الداعية السلفي محمد حسين يعقوب، بعد شهادته أمام محكمة الجنايات، حيث ابتعد عن أضواء برامج الفضائيات الدينية ومنع من الخطابة في المساجد بقرار من وزارة الأوقاف، خلال السنوات الأخيرة.

light-dark.net


ودشن محمد حسين يعقوب، البالغ من العمر 65 عاما، والحاصل على دبلوم معلمين موقعا إلكترونيا على شبكة الإنترنت، وعددا من الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومنها «يوتيوب».
أرباح محمد حسين يعقوب من "يوتيوب"





وبحسب موقع «Social blade»، المتخصص في إحصائيات «يوتيوب»، فإن قناة الشيخ محمد حسين يعقوب تقدر أرباحها السنوية هذا العام بما يقارب الـ260 ألف جنيه مصري سنويا، حيث تبلغ أرباحه الشهرية 1400 دولار، فيما تبلغ سنويا 16 ألفًا و600 دولار.
وتبلغ أرباح محمد حسين يعقوب من موقع يوتيوب يوميا بحسب موقع «Social blade، نحو 46 دولارًا، فيما يبلغ متوسط أرباحه الأسبوعية 323 دولارًا.

light-dark.net


وأثارت شهادة محمد حسين يعقوب، ، في القضية رقم 271 لسنة 2021 جنايات أمن الدولة طوارئ قسم إمبابة والمقيدة برقم 370 جنايات أمن دولة عليا، والمعروفة إعلاميا بـ«خلية داعش إمبابة»، حالة من الجدل في المجتمع المصري خلال الأيام الماضية، حتى أن مفتي الجمهورية الدكتور شوقي علام، خرج في لقاء تلفزيوني يبيّن الرأي الشرعي الصحيح لبعض المسائل التي وردت في تلك الشهادة، مشيرا إلى أن كلمة شيخ استبيحت وأصبحت تطلق على غير المؤهلين.

light-dark.net


وأوضح المفتي: «أن كلمة شيخ تعني أن هذا الشخص قد بلغ رتبة عالية من العلم الشرعي وفق منهجية علمية سليمة، وهي من أرقى الدرجات العلمية التي يصل إليها دارس علوم الدين، ولا يجب أن نطلقها إلا على من تأهَّل تأهيلًا علميًّا وفق منهجية ونظام قانوني».
عدد متابعي محمد حسين يعقوب على مواقع التواصل
ويتابع محمد حسين يعقوب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، 795 ألف شخص، وعلى موقع «تويتر»، 46 ألفا و400 شخص، وعلى موقع «يوتيوب»، 261 ألف شخص، وعلى «التليجرام» 11 ألفا و219 شخصا، وعلى «الساوند كلاود» 12 ألفا و100 شخص.

light-dark.net


واشتهر محمد حسين يعقوب بإلقائه الدروس في المساجد، وتقديم البرامج على القنوات الفضائية، مثل قنوات: «الناس والرحمة»، خلال السنوات الماضية.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play