بالصور مكاسب مشايخ السلفية من «يوتيوب».. أبوإسحاق الحويني الأعلى ربحا

منذ 4 اسابيع
June 19, 2021, 9:08 pm

بالصور مكاسب مشايخ السلفية من «يوتيوب» أبوإسحاق الحويني الأعلى ربحا


عاد إلى الواجهة من جديد من يطلق عليهم «دعاة السلفية في مصر»، مع نظر محكمة الجنايات القضية المعروفة إعلاميا بـ«خلية داعش إمبابة»، التي طلب فيها للشهادة كل من محمد حسين يعقوب، ومحمد حسان، حيث أدلى الأول بشهادته فعلا الأسبوع الماضي، فيما تنتظر المحكمة تقرير الطب الشرعي عن الحالة الصحية للآخر، بعد تغيب الثنائي عن حضور جلستين للمحاكمة طلبا خلالها للشهادة.
وبعد توقف برامج شيوخ السلفية الفضائية التي كانوا يقتاتون منها، ومنعوا من الخطابة في المساجد بقرار من وزارة الأوقاف، تسأئل عدد كبير عن مصادر دخل هؤلاء الشيوخ الذين يتزعمهم كل من أبو إسحاق الحويني، محمد حسين يعقوب، محمد حسان، ومصطفى العدوي.
ولكن ما لا يعلمه الكثيرون أن الحويني ويعقوب وحسان والعدوي، لجأوا إلى مواقع التواصل الاجتماعي، لنشر أفكارهم وآرائهم وخطبهم ودروسهم، ودشنوا القنوات على موقع «يوتيوب»، فضلا عن المواقع الإلكترونية التي تحمل أسماءهم.
أرباح أبوإسحاق الحويني من يوتيوب
وبحسب موقع «Social blade»، المتخصص في إحصائيات «يوتيوب»، قناة أبو إسحاق الحويني تقدر أرباحها السنوية هذا العام بنحو مليون و887 ألف جنيه مصري سنويا، حيث تبلغ ارباحه الشهرية 10 آلاف دولار، فيما تبلغ سنويا 120 ألف و600 دولار.
وتبلغ أرباح «الحويني»، من موقع «يوتيوب»، يوميا 335 دولارًا، فيما يبلغ متوسط أرباحه الأسبوعية ألفين و300 دولار.

light-dark.net


ويمتلك «الحويني»، موقعا إلكترونيا على الإنترنت يشرف عليه ابنه أبويحيى الحويني، ويتابع صفحته الرسمية على «فيس بوك»، 2 مليون و300 ألف، ويتابع حسابه على «تويتر»، 167 ألفا و100 متابع، فضلا عن 27 ألفا على موقع «ساوند كلاود»، و156 ألفا على «إنستجرام».
أرباح محمد حسان من يوتيوب
ويأتي بعده محمد حسان، الذي يمتلك صفحة رسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» يتابعها مليون و600 ألف، وقناة على موقع «يوتيوب»، يتابعها 384 ألفا.





وبحسب موقع «Social blade»، قناة الشيخ محمد حسان قدرت أرباحها السنوية هذا العام بنحو الـ651 ألف جنيه مصري سنويا، حيث تصل أرباحه الشهرية إلى 3500 دولار وهو ما يعادل نحو 55 ألف جنيه مصري، فيما تبلغ سنويا 41 ألفا و600 دولار.
وتبلغ أرباح محمد حسان يومياً من موقع يوتيوب، 116 دولارًا، فيما يبلغ متوسط أرباحه الأسبوعية 809 دولارات، وذلك بحسب موقع «Social blade».
 

light-dark.net


أرباح محمد حسين يعقوب من يوتيوب
وفي المرتبة الثالثة يأتي محمد حسين يعقوب، الذي قدر موقع «Social blade»، أرباح قناته على «يوتيوب» سنويا هذا العام بنحو الـ260 ألف جنيه مصري، حيث تبلغ ارباحه الشهرية 1400 دولار، فيما تبلغ سنويا 16 ألف و600 دولار.
وتبلغ أرباح محمد حسين يعقوب، من موقع «يوتيوب»، يوميا 46 دولارًا، فيما يبلغ متوسط أرباحه الأسبوعية 323 دولارًا.

light-dark.net


ويتابع محمد حسين يعقوب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، 795 ألف، وعلى موقع «تويتر»، 46 ألفا و400 شخص، وعلى موقع «يوتيوب»، 261 ألف متابع، وعلى «تليجرام» 11 ألف و219 متابعا، وعلى «ساوند كلاود» 12 ألفا و100 متابع.
أرباح مصطفى العدوي من يوتيوب
وبحسب موقع «Social blade»، تقدر أرباح قناة مصطفى العدوي السنوية هذا العام  133 ألف جنيه مصري، حيث تبلغ سنويا 8 آلاف و500 دولار.
وتبلغ أرباح مصطفى العدوي، من موقع «يوتيوب»، يوميا 24 دولارًا، فيما يبلغ متوسط أرباحه الأسبوعية 166 دولارًا.

light-dark.net


ويمتلك مصطفى العدوي موقعا إلكترونيا يحمل اسمه على شبكة الإنترنت، ويتابع صفحته الرسمية على «فيس بوك»، مليون و500 ألف شخص، ويتابع حسابه على «تويتر»، 3 آلاف و320 متابعا، ويشترك في قناته على «يوتيوب» 90 ألفا و700.

نقلا عن الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play