رسامة أرشيدياكون و شمامسة في درجة الايبودياكون و اصدار كتاب شمعة مضيئة

منذ 1 شهر
June 19, 2021, 9:23 pm

رسامة أرشيدياكون و شمامسة في درجة الايبودياكون و اصدار كتاب "شمعة مضيئة" بايبارشية هولندا


صلي نيافة الانبا ارساني اسقف هولندا يوم السبت الموافق ١٩ يونيو من الشهر الجاري القداس الالهي بكنيسة السيدة العذراء مريم و القديسة فيرينا بمدينة بوسوم و بحضور الآباء كهنة الإيبارشية وأبناء الايبارشية من مختلف الكنائس بهولندا

و بعد صلاة الصلح قام نيافته برسامة الدياكون مكاري غطاس في درجة الأرشيدياكون "رئيس الشمامسة" كما قام نيافته بترقية ستة و عشرون شماسا الي درجة الإيبودياكون.

و تصادف هذا اليوم مع الاحتفال بالعيد الثامن لتأسيس ايبارشية هولندا و عيد سيامة نيافة الانبا ارساني و ايضا مع اصدار أيبارشية هولندا كتاب "شمعة مضيئة" و يتحدث هذا الكتاب عن تأسيس الكنيسة القبطية الأرثوذكسية وانتشارها ودورها كمنارة ساطعة فـي هـولـنـدا.
و يوضح هذا الكتاب قصة عمل الله العجيب فى نشر ملكوته، ورسالة السلام والمحبة فى هولندا وشهادة على عمل الله فى تأسيس الخدمة فى إيبارشية هولند.
بعد انتهاء القداس الالهي ألقي الآباء الكهنة كلمات التهنئة بمناسبة عيد الايبارشية الثامن. و قدم كورالات كنائس الايبارشية المختلفة مجموعة من الترانيم الخاصة بهذه المناسبة و في نهاية الاحتفال قام نيافة الانبا ارساني بتوزيع كتاب شمعة مضيئة كهدية تذكارية علي الحاضرين.

light-dark.net



light-dark.net



light-dark.net



light-dark.net






light-dark.net



light-dark.net



light-dark.net



light-dark.net



light-dark.net



light-dark.net



light-dark.net



light-dark.net



light-dark.net



light-dark.net





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play