هكذا ودع الرئيس الأمريكي وزوجته كلبهما تشامب

منذ 1 شهر
June 19, 2021, 9:28 pm

هكذا  ودع  الرئيس الأمريكي وزوجته كلبهما "تشامب"

ودع الرئيس الأمريكي "جو بايدن" كلبه تشامب هو وزوجته عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي بعد نفوقه عن عمر يبلغ 13 عامًا.

وكتب بايدن على حسابه على تويتر: "فقدت عائلتنا رفيقنا المحب تشامب اليوم سأفتقده"، وكان جو بايدن يمتلك كلبان هما "تشامب" و"ميجور" حيث كان وقد تبنى ميجور في عام 2018 من مركز إيواء للحيوانات في ديلاوير.





وقال بايدن في بيان: "كان معنا في أكثر لحظاتنا بهجة وفي أكثر أيامنا حزنا وكان حساسا تجاه كل مشاعرنا وانفعالاتنا التي لا نعلنها، ونحن نحب كلبنا الجميل الطيب وسنفتقده دائما".

الجدير بالذكر أن الكلب ميجور كان وقد تورط في حادث عض لأحد أفراد البيت الأبيض من قبل ولم تعرف الحالة الصحية للضحية بعد، إلا أن ما حدث كان خطيرًا بما يكفى لنقل الكلبين تباعًا إلى ويلمنجتورن بولاية ديلاوير، حيث يظلا هناك.

تشامب توفي عن عمر يناهز ال 13 عام أما ميجور فيبلغ 3 سنوات فقط ويعرف بأنه يمتلك سلوك هائج حيث دائما ما يقفز وينبح على موظفين الأمن هناك.

يذكر أن تشامب في الفترة الأخيرة ظهرت عليه علامات التقدمن في السن حيث تباطئت حركته، وقد نقل إلى البيت الأبيض بعد أسبوع من تولي بايدن الحكم.
 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play