نصيحة هامة بشأن شراء الذهب في الوقت الحالي بعد انخفاض الأسعار

منذ 1 شهر
June 19, 2021, 9:45 pm

نصيحة هامة  بشأن شراء الذهب في الوقت الحالي بعد انخفاض الأسعار

قال نادي نجيب، عضو مجلس إدارة شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، إن اسعار الذهب شهدت هبوطا مفاجئا لم يحدث منذ 8 أشهر.
وأضاف "نجيب"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "المصري أفندي"، المُذاع عبر فضائية "المحور"،: "سبب الهبوط في أسعار الذهب أنه كان هناك اجتماع في البنك الفيدرالي الدولي على أساس أنهم يحددوا أسعار الفائدة على الأسهم والسندات".
وأشار: "الكثير من ملاك الذهب قاموا ببيع أطنان من الذهب للتمتع والاستفادة من السعر العالي وذلك لأن سعر الأوقية كان أكثر 1800 دولار، مما أدي لانخفاض سعر الأوقية إلى 1770 دولار".
وأوضح: "ملاك الذهب استفادوا من السعر العالي، وقاموا بعد ذلك بشراء ما قاموا ببيعه بسعر منخفض"، والأيام الحالية هي أنسب وقت لشراء الذهب بعد تراجع أسعاره".
وتابع: "سعر جرام الذهب عيار 21 وصل حاليا إلى 765 جنيه، بعدما انخفض أكثر من 45 جنيه"، لافتا: "الهبوط الذي حدث يعتبر هبوط كبير، لكن الأسعار بدأت مرة أخرى في الارتفاع منذ أمس".





 
 
وانخفض سعر الذهب في مصر بنهاية تعاملات اليوم السبت بمعدل 30 جنيهًا علي الأقل بالمقارنة بما كانت عليه الأسعار منذ الأسبوع الماضي وذلك علي مستوى الأعيرة الذهبية المختلفة لدى محلات الصاغة.
 
وسجل سعر الجرام الواحد من عيار 18 الأوسط بين أعيرة الذهب نحو 654 جنيها مقابل 684 جنيها خلال السبت الماضي، بفارق 30 جنيها.
وصل سعر الجرام من عيار 21 الأوسع انتشارا في سوق الذهب إلي 763 جنيها مقابل 798 جنيها خلال السبت الماضي بتراجع بلغ 35 جنيها.
بينما بلغ سعر الجرام من عيار 24 الأعلي فئة لنحو 872 جنيها مقابل 912 جنيها خلال السبت الماضي بفارق 40 جنيها.
وسجل سعر الجرام من عيار 14 الأدني فئة بين الذهب نحو 509 جنيها مقابل 532 جنيها في السبت الماضي بفارق 26 جنيها.
ووصل سعر الجنيه الذهب لنحو 6104 جنيها  و أوقية الذهب لـ 27.12 ألف جنيه و كيلو الذهب لنحو 872 ألف جنيه.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play