الداخلية تكشف تفاصيل مقتل صعيدي روج للمخدرات في بث مباشر مطلوب في 25 جناية

منذ 1 شهر
June 19, 2021, 9:51 pm

الداخلية تكشف تفاصيل مقتل صعيدي روج للمخدرات في بث مباشر مطلوب في 25 جناية
تمكن قطاع الأمن بوزارة الداخلية من مقتل عنصر إجرامي، أعلن يوم الأربعاء الماضي عن تجارة للمواد المخدرة، في بث مباشر على وسائل التواصل الاجتماعي، ما تسبب في صدور ردود أفعال واسعة خلال الساعات الماضية، وقامت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية برصد الفيديو المتداول وتحديد مكانه وهوية المتهم، الذي تبين أنه يقيم بمحافظة قنا، وعقب اقتراب قوات الأمن منه تبادل المتهم معها إطلاق النيران، ما أسفر عن مصرعه في الحال.





وكان اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية، قد طالب بضرورة سرعة القبض علي المتهم صاحب الفيديو، في إطار استراتيجية الوزارة برصد البؤر الإجرامية وضبط العناصر شديدة الخطورة من تجار المواد المخدرة ومُحرزى الأسلحة النارية بدون ترخيص، وكذلك الهاربون من تنفيذ الأحكام الجنائية.
وعلي الفور، استهدفت مأمورية من وزارة الداخلية- برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي، بدعم مجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي- ضبط المتهم، الذي تبين أنه مطلوب في 25 جناية، ما بين سرقة بالإكراه وحيازة سلاح والاتجار في المواد المخدرة، بإجمالي سنوات سجن 16 مؤبدًا و69 سنة، بمنطقة زراعية متاخمة لمسكنه بمنطقة نجع الخطاطبة بقرية السمطا قبلي بمركز دشنا، ولدى استشعاره اقتراب القوات منه، بادر، ومعه شقيقه، يُدعي «جمال»، 17 سنة، عاطل، بإطلاق الأعيرة النارية في اتجاه القوات، التي بادلتهما بالمثل، وتمكنت من إسكات مصدر إطلاق النيران وإحكام السيطرة الأمنية في المنطقة، وأسفر ذلك عن مصرع العنصر الإجرامي، وعُثر بجوار جثته على بندقية آلية وبخزينتها 5 طلقات و2 هاتف محمول، كما تم العثور في مكان الحادث على كمية من المخدرات، وبتمشيط المنطقة عُثر أيضًا على رشاش متعدد وبندقية آلية، وبخزينتها 25 طلقة، وتمكن شقيقه من الهرب، متخلياً عن بندقية آلية و21 طلقة من العيار ذاته، ونتج عن التعامل مع المتهم إصابة ضابط بالمأمورية.
وفي وقت لاحق، توجه المتهم إلى مستشفى قنا العام، مُصاباً بعيارين ناريين بالقدم اليمنى، وقامت الأجهزة الأمنية بالتحفظ عليه وتعيين الحراسة اللازمة، وأُخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

نقلا عن المصرى اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play