الأهلي يتوجه لمطار قرطاج بعد الفوز على الترجي.. والخطيب يهنئ اللاعبين

منذ 1 شهر
June 19, 2021, 10:00 pm

الأهلي يتوجه لمطار قرطاج بعد الفوز على الترجي والخطيب يهنئ اللاعبين
تتوجه بعد قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى مطار قرطاج الدولي بتونس، في طريقها للعودة إلى القاهرة، وقرر النادي الأهلي مغادرة تونس مباشرةً عقب لقاء الترجي التونسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالمباراة التي انتهت بهدف نظيف للمارد الأحمر.
وكان محمد شريف مهاجم الفريق، منح الأهلي فوزًا هامًا على ملعب حمادي العقربي برادس، بعدما أحرز هدف الفوز في الدقيقة 67 من المباراة.
الأهلي يواجه الترجي يوم السبت المقبل
ومن المنتظر أن يلتقي الفريقين مرة أخرى، يوم 26 من الشهر الجاري على ملعب «الأهلي وي السلام»، ضمن منافسات إياب نصف نهائي البطولة.





ومن جانبه، حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في تونس، على التوجه إلى الممر المؤدي إلى غرف الملابس، عقب نهاية مباراة الترجي التونسي، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. وجاء تواجد بيبو في الممر المؤدي إلى غرف الملابس، من أجل استقبال اللاعبين عقب الخروج من الملعب، وتحيتهم على الأداء الرجولي.
وتحدث «بيبو» داخل الغرف المغلقة مع اللاعبين، ووجه التهنئة لهم وللجهاز الفني، عقب تحقيق الفوز خارج الأرض، رغم الأحداث المؤسفة التي حدثت قبل انطلاق المباراة.

light-dark.net


                             الأهلي والترجي
وكانت قوات الأمن التونسية، أطلقت القنابل المسيلة للدموع داخل ملعب المباراة، من أجل منع الشغب الجماهيري، وهو ما أدى إلى حالة الاختناق.

نقلا عن الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play