فى ذكرى وفاتها .. هل تزوجت آمال فريد العندليب عبد الحليم حافظ؟

منذ 1 شهر
June 19, 2021, 10:12 pm

فى  ذكرى وفاتها هل تزوجت آمال فريد العندليب عبد الحليم حافظ؟

حلت ذكرى وفاة الفنانة آمال فريد، السبت، الموافق 19 يونيو، والتى تعد إحدى الفنانات التى تتسم بوجه برىء وملائكى، فكانت دائما هى صاحبة الأدوار الرومانسية، لدرجة أنها كانت فتاة أحلام الكثير من الشباب وقتها بسبب البراءة التى تظهر بها فى الأفلام السينمائية، رغم أن مشوارها السينمائى قصير ولكنها استطاعت أن تنجح وتحقق ذاتها فى وقت قصير.





حققت الفنانة آمال فريد الكثير من النجاحات خاصة فى الأفلام التى جمعتها بالعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، حيث كانت بدايتها من خلال فيلم "ليالى الحب" والذى كان سببا فى أن يطلق عليها الجميع وقتها حبيبة عبد الحليم حافظ، وتعاونت معه أيضا فى فيلم بعنوان "بنات اليوم"، وشاركت أيضا فى الكثير من الأعمال مع نجوم كبار أمثال أحمد رمزى وإسماعيل ياسين وغيره.
 
وانتشرت شائعات على الفنانة آمال فريد والعندليب عبد الحليم حافظ، تفيد بأنه تقدم للزواج منها وأن هناك قصة حب تجمعهما، ولكن آمال فريد كشفت فى آخر لقاء تليفزيونى مع الإعلامى عمرو الليثى، وقالت خلاله، "إنه لم يجمعها بالعندليب سوى صداقة، وأن كل ما قيل عن خطوبتها من حليم هو مجرد شائعة ودعاية أطلقتها الجهة الإنتاجية من أجل الترويج لأحد أفلامهما".
 
وأضافت آمال فريد: "شاركت مع عبد الحليم حافظ فى الكثير من أفلامه، وهو الذى كان يختارنى دائما وكان يحب الإنسان الذى لديه قيم وأخلاق، وعن نفسى تمثيلى كان بديهى بطبيعتى دون أن يوجهنى أحد، ولكن خطواتى وزوايا الوقوف أمام الكاميرا كانت اختصاص المخرج فقط".
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play