مش معقول .. العثور على حيوان بحري «مُخيف» حيًا منذ 180 مليون سنة| فيديو

منذ 4 اسابيع
June 19, 2021, 10:14 pm

مش معقول   العثور على حيوان بحري «مُخيف» حيًا منذ 180 مليون سنة| فيديو
عثر علماء الأحياء البحرية، على نوع جديد من الحيوانات، يقال إنه ظل متخفياً في أعماق جنوب المحيط الهادئ منذ بداية العصر الجوراسي.
ووفقا لما نقلت "سبوتنيك"، أطلق العلماء على الحيوان الجديد اسم "Ophiojura exbodi"، ويشير الخبراء إلى أن الحيوان بقي دون تغيير، وحافظ على شكله لمدة 180 مليون عام، أي منذ أوائل العصر الجوراسي.





ونقلت "ديلي ميل" البريطانية، عن علماء قولهم إن الحيوان الجديد هو حيوان غير مألوف، وأنه يتبع فصيلة النجميات ووصفته بحيوان مُخيف "تقشعر له الأبدان"، بسبب شكله وعدد أسنانه، وهو يملك ثماني زوائد بحجم أربع بوصات غطيت بطبقة غريبة من الصوف مع الأشواك الحادة، هذا بالإضافة إلى فك فموي رصده العلماء مع ثمانية صفوف من الأسنان الحادة جداً.
ويتوقع الخبراء أن الحيوان البحري المكتشف (أوفيوجورا) كان متخفياً بعيداً عن الأنظار في جبل أسفل قاع المحيط إلى يومنا هذا.

https://youtu.be/WkrWGpJCPrA

نقلا عن اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play