اداره الأهلي يطالب بحضور 20 ألف مشجع فى مباراة العودة أمام الترجي

منذ 1 شهر
June 19, 2021, 10:17 pm

اداره الأهلي يطالب بحضور 20 ألف مشجع فى مباراة العودة أمام الترجي
قال الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا كانت صعبة للغاية.
وتابع، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن فريق الأهلي يستعد للتحرك إلى المطار للاتجاه إلى القاهرة، حيث تقلع رحلة الفريق مساء اليوم.





وأشار الدكتور سعد شلبي إلى أنه تمت زيادة عدد المقاعد في فروع النادي الأهلي الثلاثة بواقع ألف مقعد حتى يتاح مشاهدة المباراة لأعضاء النادي في فرع الجزيرة والشيخ زايد ومدينة نصر.
وأوضح سعد شلبي أن هناك احتفالات كبيرة في أفرع الأهلي بالجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف والذي سجله محمد شريف.
واستطرد المدير التنفيذي للنادي الأهلي أنه يأمل أن يتم السماح لحضور جماهيري كبير في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي التي تقام في القاهرة يوم السبت المقبل، موضحاً أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قام باتخاذ جميع الإجراءات لحضور الجماهير بواقع 20 ألف مشجع.

نقلا عن اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play