كشف تفاصيل حريق مصنع بلاستيك للمرة الثانية بأوسيم

منذ 1 شهر
June 19, 2021, 10:25 pm

كشف تفاصيل حريق مصنع بلاستيك للمرة الثانية بأوسيم

تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيقات حول نشوب حريق بمصنع بلاستيك.وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة كما امرت بانتداب المعمل الجنائي لفحص الحريق، وشكلت لجنة لفحص الخسائر.





وكشفت التحقيقات عن المصنع سبق واندلعت بع النيران في وقت سابق، وان هناك خلافات بين مالك المصنع وشقيقه جعلته يتهمه بالتسبب في الحريق، كما تبين من معاينة موقع الحادث عن ان المصنع مكون ٤ طوابق، وامتداد الحريق على نحو ٣٠ مترا.
كان بلاغ ورد لضباط الحمايه المدنيه بنشوب حريق في مصنع بلاستيك، على الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء، وبالفحص تبين نشوب حريق في مصنع بلاستيك مكون من 4 طوابق.
تمكنت القوات من محاصرة النيران والسيطرة على الحريق، دون وقوع إصابات.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وجاري عمل التحريات للوقوف على ملابسات الحادث ووجود شبهه جنائية من عدمه.

 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play