بدلة غير معتادة.. حفل زفاف نجم مسلسل بـ 100 وش

منذ 1 شهر
June 19, 2021, 10:40 pm

فاجأ الممثل حسن أبو الروس، الجمهور بزواجه من غادة والي مصممة الجرافيك العالمية، حيث تداول رواد السوشيال ميديا عدة صور وفيديوهات من حفل الزفاف الذي اقيم بشكل مختلف في إحدى الحدائق الشهيرة وسط حضور الأهل والأصدقاء.
وارتدى حسن أبو الروس، بدلة غير معتادة، على حفلات الزفاف، بينما إرتدت العروس فستانا أبيض أنيقا، والتقط الثنائي عدة صور على الأحصنة داخل الحديقة.حصد حسن ابو الروس، شهرة واسعة من خلال مشاركته في مسلسل “بـ 100 وش” الذي حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه.
مسلسل "بـ100 وش" عرض في موسم رمضان 2020، وشارك في بطولته آسر ياسين ونيللي كريم وإسلام إبراهيم وعلا رشدي ‏وشريف ‏دسوقي ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.
 

light-dark.net





CapturePL

light-dark.net


CaptureOO

light-dark.net


CaptureJJJJ

light-dark.net


نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play