اعرف أسرار آخر مكالمة للأميرة ديانا قبل وفاتها عاوزة ولادي

منذ 1 شهر
June 19, 2021, 10:42 pm

اعرف أسرار آخر مكالمة للأميرة ديانا قبل وفاتها عاوزة ولادي


كشف ريتشارد كاي الصديق المقرب للأميرة ديانا الراحلة أسرار آخر مكالمة هاتفية أجرتها معه قبل وفاتها في عام 1997.
 
ووفقا لموقع "انسايدر"، قال كاي في أحدث لقاء خاص معه أن ديانا كانت يائسة لمحاولة بدء حياة جديدة، وذلك خلال آخر مكالمة هاتفية بينهما قبل وفاتها.

وجاءت تصريحاته بالتزامن مع إزاحة الستار عن تمثال للأميرة ديانا في منزلها السابق في قصر كنسينجتون في 1 يوليو القادم، وتحدث ريتشارد كاي، المراسل الملكي وصديق أميرة ويلز، عن علاقته معها خلال الفيلم الوثائقي القادم "ديانا "، الذي سيبث العرض الخاص يوم الخميس 24 يونيو على قناة ITV في المملكة المتحدة.

 
ذكرت صحيفة "ذا ميرور" أن كاي قال إنه كان آخر شخص اتصلت به ديانا قبل وفاتها في 27 أغسطس 1991 في باريس ، وتابع: "تحدثت إليها في تلك الليلة" ولاحقا قالت الشرطة لي إن آخر مكالمة أجرتها كانت معي".









 
وبحسب مكالمته معها شعر أن ديانا في وضع جيد تمامًا حيث كانت تأمل في بداية فصل جديد في حياتها، وقال: "لقد كانت يائسة لمحاولة بدء بداية جديدة والقيام بشيء مختلف، لاستكشاف نوع مختلف من الحب".
 
وأضاف كاي أن ديانا أيضًا أرادت العودة لرؤية أولادها ولم الشمل بهم، وكان يتجول ديانا ودودي فايد عبر باريس عندما تعرضوا لحادث سيارة مميت، وقتل فايد والسائق عند الاصطدام، بينما توفيت ديانا متأثرة بجروح أصيبت بها خلال الحادث في مستشفى قريب.
 
في ذلك الوقت ، كان الأمير ويليام يبلغ من العمر 15 عامًا، وكان الأمير هاري يبلغ من العمر 12 عامًا فقط، وكان هاري ، دوق ساسكس ، صريحًا في أكثر من لقاء بشأن وفاة والدته وكيف أثر ذلك على حياته، وفي الشهر الماضي تحدث هاري عن شعوره بالحزن.
وأوضح هاري خلال إحدى حلقات برنامج "The Me You Can't See": "كان هناك الكثير من الأشخاص من جميع الأعمار الذين يحتاجون إلى العلاج النفسي وأيضًا لسبب أو لآخر غير قادرين على العلاج أو قد يكونون غير مدركين أنهم بحاجة إلى الشفاء، وإذا تمسكنا بالحزن، فإنه يظهر لاحقًا في الحياة، هذا ما تعلمته".
 
خلال ظهوره في اسكتلندا في شهر مايو ، قال الأمير ويليام إنه عاش أسوأ اللحظات لأنه علم بوفاة والدته أثناء وجوده في قلعة بالمورال، وذكرت مجلة "هالو ماجازين" أنه من المقرر الكشف عن تمثال لديانا في منزلها السابق في قصر كنسينجتون في 1 يوليو للاحتفال بعيد ميلادها الستين . 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play