دراسة تكشف أفضل طعام لمرضى السكري مع فقدان الوزن

منذ 1 شهر
June 19, 2021, 11:13 pm

دراسة تكشف أفضل طعام لمرضى السكري مع فقدان الوزن







اثبتت دراسة جديدة، أن نوعًا معينًا من النظام الغذائي يمكن أن يخفض مستويات السكر في الدم. ووفقا لموقع “express”، فأن ما يقرب من 50 في المائة من المشاركين مصابين بمرض السكري بعد المشاركة في “برنامج إدارة الوزن منخفض السعرات الحرارية والقائم على النظام الغذائي”، أظهرت النتائج أن 70 في المائة من أولئك الذين دخلوا مرحلة التعافي ما زالوا يتمتعون بمستويات صحية من السكر في الدم بحلول نهاية العام الثاني من التجربة. وأشار مركز السكري في المملكة المتحدة، إلى أن "ثلثي (64 في المائة) ممن فقدوا أكثر من 10 كيلوجرامات كانوا في حالة أفضل بعد عامين". وأجريت الدراسة على الأشخاص المصابين بمرض السكري، وتم تقييد الأشخاص في مجموعة النظام الغذائي بـ 850 سعرًا حراريًا يوميًا، تتكون من أربع أطباق شوربة يوميا مليئة بالفيتامينات والمعادن الأساسية. وأفاد التقرير أنه مع تناول الشوربة يوميا يتم ضبط السكر في الجسم بجانب فقدان الوزن الزائد.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play