كان الأفضل في ظروف صعبة.. عمرو أديب مهنئا الأهلي على فوزه أمام الترجي

منذ 1 شهر
June 19, 2021, 11:17 pm

كان الأفضل في ظروف صعبة عمرو أديب مهنئا الأهلي على فوزه أمام الترجي





هنأ الإعلامي عمرو أديب، النادي الأهلي على فوزه بالمباراة أمام خصمه الترجي التونسي، مضيفًا أن الأهلي للمرة الخامسة يحسم الأمر لصالحه على نفس الملعب.
وقال خلال تقديم برنامجه «الحكاية» المذاع عبر فضائية «mbcمصر»، مساء السبت، إن المباراة شهدت أعمال شغب من الجمهور التونسي ما جعل الشرطة تضرب غاز مسيل للدموع، ما أثر على لاعبي النادي الأهلي ليتركوا الملعب ويتأجل الشوط الأول.
وأشاد بأداء اللاعب محمد شريف، معقبًا: «شريف الحريف المخيف العريف، جاب جول بلياردو وكأنه عارف أن الكرة هتضرب في العارضة وترجع تدخل».
وأعرب عن سعادته بأداء النادي الأهلي، متابعًا: «الأهلي كان واقف على رجليه في الماتش وكان الأفضل في ظروف صعبة».
وتمكن فريق الكرة بالأهلي من تحقيق فوز صعب أمام منافسه الترجي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.
والتقى الأهلي والترجي التونسي في إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

هذا الخبر منقول من : الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play