بالصورة فنان مصرى شهير يعترف بإدمان تعاطي الحشيش

منذ 1 شهر
June 19, 2021, 11:25 pm

بالصورة فنان  مصرى شهير يعترف بإدمان تعاطي الحشيش


شريف دسوقي: شربت حشيش لإني كنت حمار وندمان على هذه المرحلة






قال الفنان شريف دسوقي، إنه تناول مخدر الحشيش خلال إحدى فترات حياته، مبديًّا ندمه على هذه التجربة السيئة في حياته.
وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج «حديث القاهرة» الذي يقدمه الإعلاميان خيري رمضان وكريمة عوض، على شاشة «القاهرة والناس»، مساء السبت، وجه دسوقي نصيحة لمتعاطي هذا المخدر قائلًا: "بطلوا هبل وبطلوا صرف فلوس على حاجة لا تثمن ولا تغني من جوع».
وأضاف: «شربت حشيش لإني كنت حمار وقررت الإقلاع عنه لما فهمت إني مش حمار أني بني آدم مش حيوان هياكل 2 كيلو برسيم».
وأشار إلى أن أحد الأسباب التي دفعته للإقلاع عن التعاطي أيضًا رغبته في المحافظة على صحته، مؤكدًا أن التعاطي يهدر سنوات الحياة بلا أي قيمة.
ودعا «دسوقي»، إلى إنفاق الأموال في أموال مجدية مثل مساعدة المحتاجين، وهو ما سيعوضه الله على الإنسان بالخير الكثير بدلًا من تعاطي المخدرات.
ونال دسوقي تعاطفًا كبيرًا في الفترة الماضية، بعد إجرائه عملية بتر لإحدى قدميه، من تبعات إصابته بمرض السكري، علمًا بأنه سيبدأ إجراءات تركيب طرف صناعية غدًا الأحد، بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

light-dark.net



 

هذا الخبر منقول من : الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play