يضع الأهلي قدماً فى نهائي دوري أبطال أفريقيا

منذ 1 شهر
June 20, 2021, 2:37 am

 يضع الأهلي قدماً فى نهائي دوري أبطال أفريقيا
وضع النادى الأهلى قدماً فى المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجى التونسى بهدف دون رد، سجله محمد شريف، فى اللقاء الذى أقيم اليوم على ملعب حمادى العقربى فى رادس فى ذهاب نصف نهائى دوري الأبطال، انتظاراً لمباراة الحسم التى تقام السبت المقبل باستاد الأهلى والسلام.
ونجح بطل مصر فى تقديم مباراة قوية ضمن رحلته للتتويج باللقب العاشر فى تاريخه فيما تعقدت مهمة بطل تونس قبل لقاء الإياب.
ويأمل النادي الأهلى فى التتويج باللقب العاشر فى تاريخه ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والحفاظ على اللقب الذى يحمله بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي النسخة الماضية.
رادس يواصل تقديم الهدايا للأهلى

light-dark.net


وخاض الأهلى 12 مباراة على ملعب رادس، فاز فى 7 وخسر 5، ولم يتعادل أبدًا هناك، حيث لعب الأهلى 3 نهائيات لدورى أبطال أفريقيا فى ملعب رادس، حسم 2 منها لصالحه أمام الصفاقسى والترجى وخسر الثالث أمام فريق الدم والذهب.
محمد شريف يواصل الابداع مع الاهلى
وواصل محمد شريف مهاجم النادي الأهلي  الابداع مع المارد الأحمر فقد رفع رصيده من الاهداف لـ 14 هدفاً فى كل البطولات هذا الموسم، مبتعداً عن أقرب منافسيه محمود عبد المنعم كهربا بفارق 7 أهداف كاملة.

light-dark.net





وسجل محمد شريف لاعب الأهلي هدف التقدم لفريقه فى مرمى الترجي بالدقيقة 30 من عمر المباراة وقرر الحكم إلغاءه بداعى التسلل ، ثم سجل هدف الفوز فى الدقيقة 67  من تسديدة في الشباك الخالية، بعدما ارتدت له الكرة بعد تسديدة أولى في القائم، بعدما تسلم تمريرة سحرية من أليو ديانج
محمد الشناوى يتألق فى عرين الاهلى 

light-dark.net


"حينما احتاجه الأهلى كان فى الموعد كالمعتاد" هكذا كان حضور محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى الذى نجح فى قيادة المارد الأحمر لتحقيق فوز هام فى تونس، سور الأهلى العظيم يرغب فى كتابة التاريخ والمساهمة فى قيادة المارد الأحمر للصعود لنهائى البطولة الأفريقية أملا فى إضافة لقب جديد للخزائن الأهلاوية العامرة بالبطولات.
أكرم توفيق وديانج وحمدى فتحى "مثلث الرعب الأهلاوى"

light-dark.net


وقدم ثلاثى الأهلى "أكرم توفيق وأليو ديانج وحمدى فتحى" أداء متميزاً خلال المباراة تمكن من خلاله المارد الاحمر من إحكام السيطرة على منطقة المناورات، وكذلك محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الفريق الذى ساهم فى زيادة نسبة الاستحواذ للمارد الأحمر منذ حلوله بديلا خلال اللقاء.
الاهلي يتغلب على أجواء الشغب 

light-dark.net


ونجح الأهلى فى التغلب على الأحداث التى صاحبت المباراة بعدما شهد ملعب رادس أعمال شغب واضحة من جمهور الترجي وهو ما تسبب فى مغادرة اللاعبين وطاقم التحكيم بقيادة فيكتور جوميز أرض الملعب ليلجأ مراقب المباراة لتأخير المباراة 60 دقيقة، وتسلم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي تعهدًا مكتوبًا من مراقب المباراة بالحفاظ على سلامة لاعبي الأهلي والجهاز الفني خلال مباراة الترجي.
اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play