بعد هزيمة الترجي أمام الأهلي ماذا قالت الصحف التونسية؟

منذ 1 شهر
June 20, 2021, 3:09 am

بعد هزيمة الترجي أمام الأهلي ماذا قالت الصحف التونسية؟
سلطت وسائل الإعلام التونسية الضوء على الخسارة التى منى بها فريق الترجي على يد النادي الأهلي بهدف نظيف، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، فى رادس بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا
ورغم أن التأهل لم يُحسم إلا أن الأهلي استعاد ذكريات التألق فى ملعب رادس، حيث سبق له الفوز ببطولة أفريقيا مرتين على هذا الملعب عامى 2006 أمام الصفاقسي و2012 أمام الترجي، كما فاز على الترجي من قبل على نفس الملعب، إلا أن وسائل الإعلام تحدثت عن الهزيمة كما يأتى فى السطور التالية
موازييك إف إم: الترجي يهزم أمام الأهلي
علقت إذاعة موازييك إف إم قائلة، "الترجي يهزم أمام الأهلي، وحثت أبناء المدرب معين الشعباني لتعويض الخسارة فى القاهرة خلال مباراة الإياب".

light-dark.net

موازييك
شمس إف إم: الترجي ينقاد للهزيمة أمام الأهلي المصري فى رادس





وقالت إذاعة "شمس إف إم"، "الترجي ينقاد للهزيمة أمام الأهلي المصري في رادس"، مؤكدة أن ممثل تونس سيحاول العودة من الهزيمة من خلال لقاء الاياب في مصر.

light-dark.net

شمس اف ام
تونس الرقمية: الترجي يتكبد الهزيمة أمام الأهلي
وعلقت صحيفة "تونس الرقمية"، الترجي الرياضي يتكبّد الهزيمة أمام الأهلي، حيث قالت سيكون ممثل مرة القدم التونسية مطالبا بالانتصار بفارق اكثر من هدف في مباراة العودة بمصر ليتاهل إلى المباراة النهائية.

light-dark.net

تونس الرقمية
وتأخر انطلاق المباراة 60 دقيقة بسبب أعمال شغب جماهير الترجي، وقام جمهور فريق الترجي بأعمال شغب اضطرت الشرطة التونسية لإطلاق القنابل المسيل للدموع.
وشهد ملعب رادس أعمال شغب واضحة من جمهور الترجي وهو ما تسبب فى مغادرة اللاعبين وطاقم التحكيم بقيادة فيكتور جوميز أرض الملعب ليلجأ مراقب المباراة تأجيل المباراة 60 دقيقة.
ولعب الأهلي المباراة بتشكيل مكوّن من : محمد الشناوي ، أكرم توفيق، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول ،عمرو السولية، أليو ديانج، حمدي فتحي ، طاهر محمد، صلاح محسن ومحمد شريف.
اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play