تعليق أحمد فهمي عن فوز الأهلي وموسيماني

منذ 1 شهر
June 20, 2021, 3:19 am

 تعليق أحمد فهمي عن فوز الأهلي وموسيماني
أعرب الفنان أحمد فهمي عن سعادته بفوز الأهلي على الترجي بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، قائلا: "الحمد لله على المكسب لا نرغب في المبالغة في الفرحة والأداء كان رائعا من موسيماني خارج ملعبنا واللاعبين كانوا رجالا".
قال في تصريحات لقناة الأهلي: "الحمد لله وشي حلو دايما على الأهلي ومن صغري حريص على حضور كل مبارياته، ولكن ظروف الشغل وكورونا مش بتخليني اروح كل الماتشات في الوقت الحالي، والأهلي متعة وأولوية بالنسبة لي".
تابع: "أتواجد في فندق آخر غير الفندق الذي كان يقيم به الأهلي والبعض اتهمني أني روحت فندق الإقامة ولكن أنا نزلت التدريب لمصافحة موسيماني الذي تربطني به علاقة جيدة، وكنت أتواجد في المدرجات ولكن نزلت لارض الملعب تلبية لرغبة موسيماني".





واصل: "اللاعبون كلها كانت جيدة والأفضل بالنسبة لي هو موسيماني لأنه عمل ماتش تكتيكي بشكل صحيح وأحب ديانج وحمدي لعب ماتش كبير وأفشة حرك المباراة بعد نزوله".
وغادرت بعثة الأهلي ملعب حمادي العقربي برادس، مباشرة بعد انتهاء مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام الترجي، وتوجهت إلى مطار قرطاج في طريق العودة إلى القاهرة.
وكان الأهلي قد حقق الفوز على الترجي بهدف دون رد، سجله محمد شريف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ويلعب الأهلي جولة الإياب أمام الترجي يوم 26 يونيو الجاري في القاهرة، لحسم بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وأكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، في تصريحات له عقب المباراة، أن الأهلي احترم الترجي وجهازه الفني، وأن الفوز بهدف في جولة الذهاب لا يعني شيئًا، وأن جولة الإياب بالقاهرة هي الحاسمة للتأهل للنهائي الإفريقي.
اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play