عاجل من التموين بشأن إضافة مواليد جديدة بالبطاقات

منذ 1 شهر
June 21, 2021, 7:51 am

عاجل من التموين بشأن إضافة مواليد جديدة بالبطاقات





قال الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين للمعلومات، إنه لا يوجد إضافة مواليد في الوقت الحالي أو القريب لبطاقات التموين، نظرا أن التكلفة تتخطى لـ 4 إلى 5 مليارات جنيه.
وأضاف مستشار وزير التموين للمعلومات خلال لقائه مع الإعلامي خيري رمضان في برنامج "حديث القاهرة" المذاع على قناة "القاهرة والناس" أن المبالغ المخصصة بشأن إضافة المواليد تحولت الي مواجهة فيروس كورونا واللقاحات.
وأوضح مستشار وزير التموين للمعلومات، أن الحكومة تعمل على إضافة الأفراد و المواليد لبطاقة التموين للفئات الاولى بالرعاية فقط خلال الفترة الحالية، منهم أصحاب الرواتب أقل من 1500 لـ 2000 جنيها، وهو الحد الأدني للمرتبات والمعاشات، وهذا يطبق اعتبارا من 1 مايو.

وأشار إلى أن الفئات الأولى بالرعاية هم المرأة المعيلة والمطلقة والأشخاص الذين ليس لهم دخل ثابت وذوي الهمم، والذين يتقاضون معاش من تكافل وكرامة، مضيفا أنه تم الربط بين وزارة التموين والتضامن خاصة للفئات المستحقة، وهذا يتم من خلال بحث إجتماعي.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play