بلاغ عاجل ضد محمد حسين يعقوب لإدراجه بقوائم الإرهاب

منذ 1 شهر
June 21, 2021, 10:45 am

بلاغ عاجل ضد محمد حسين يعقوب لإدراجه بقوائم الإرهاب






تقدم سمير صبري، المحامي بالنقض، ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا، لإدراج الشيخ محمد حسين يعقوب، على قوائم الكيانات الإرهابية ومنعه من مغادرة البلاد.

وقال صبري في بلاغه: إن المبلغ ضده ظهر في شهادته أمام محكمة الجنايات، والتي تثبت كذبه واحتياله وادعاءه بأنه داعية ومن كبار الفقهاء، والذي تبين بأن مؤهله دبلوم معلمين، أي أن شهادته العلمية تجيز له أن يعمل مدرسًا أي أنه وفقًا للقانون غير مرخص له بارتقاء المنابر، وقدم نفسه بأنه من علماء الدين، بل إنه وطوال السنوات السابقة يدعى علمه وكونه فقيهًا للأمة، بل وأنه كان يدس السم في العسل تحت ستار الدين، بل وأن الكثير قد تأثر به واعتنقوا فكره المتشدد والعديد من الفتاوى والفكر الذي تبرأ منه بعد ذلك، بل وأن العديد من تلك الأفكار والفتاوى استخدمها العديد من الأشخاص في خدمة فكرهم واستباحة العديد من المحرمات.
وأشار إلى أن المشكو في حقه تربح من ممارسة الدعوة، وبيع الخطب وإعلانات الفضائيات وقبول الهدايا والتبرعات من المريدين له، وأنه ارتكب العديد من الجرائم تحت ستار الدعوة، والتي يحقق فيها بل وأبرزها ممارسة الخطابة والدروس الدينية دون أن يكون معينا أو مصرحا له بذلك ومن خلال ذلك قام بإضلال الشباب ونشر الفكر المتطرف.
واختتم صبري بلاغه ملتمسًا إصدار الأمر بإدراج محمد حسين يعقوب، على قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد وإدراجه على قوائم الكيانات الإرهابية، وذلك طبقا لأحكام القانون رقم 8 لسنة 2015.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play