عاجل بالصورة نجاة لاعب نادي الأهلي السابق من الموت المحقق

منذ 1 شهر
June 21, 2021, 1:45 pm

عاجل بالصورة نجاة لاعب نادي الأهلي السابق من الموت المحقق


نشر أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمي النادي الجونة، صوره لسيارته بعد أن تعرض لحادث ، عبر صفحته الشخصيه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام .





وعلق احمد عادل عبد المنعم قائلا : "  الحمد لله اللطيف ربنا نجاني من الموت ".
وكشف أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الجونة، عن رأيه في منظومة نادي الجونة ولماذا فضل التوقيع مع النادي بعد الرحيل عن المقاصة.
وقال أحمد عادل عبد المنعم، في مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "وجدت الاستقرار بالجونة وقريب من الأهلى في منظومته، وخروجى من الأهلي لم يكن سهلا، لكن أفضل اللعب أساسيا ولو عاد بى الزمن كنت سأرحل عن الأهلى".
وتابع أحمد عادل: "تعودت على اللعب تحت الضغط ولعبت نهائي الكونفدرالية وأنا مصاب، واللعب في ظل وجود شريف إكرامى أسهل من اللعب في وجود محمد الشناوى".

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play