مميزات سيحصل عليها صاحب التوك توك في هذه الحالة.. حوافز وتأمين ومعاش

منذ 5 شهر
June 23, 2021, 10:10 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف طارق عوض المتحدث باسم مبادرة إحلال السيارات المتقادمة، تفاصيل تقنين أوضاع التوك توك و استبدالها بسيارات الميني فإن والتي تعمل بالغاز الطبيعي واستخدامها كوحدة نقل ركاب.
وقال طارق عوض  في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد "، إن  المبادرة الرئاسية الحلال السيارات المتقادمة أطلقها الرئيس السيسي في يناير الماضي والغرض منها مصلحة المواطن المصري كي يحصل المواطن على سيارة جديدة تعمل بالغاز الطبيعي".
 





وأضاف طارق عوض: " نحن بصدد مشاركة الميكروباص في مبادرة إحلال السيارات في يوليو المقبل،  وتم تسليم 1500 سيارة جديدة حتى الآن  وبدأنا التسليم منذ أبريل الماضي، وتلقينا طلبات تسجيل على الموقع الالكتروني من حوالي 72 ألف مواطن، ولكن من تتوافر فيه الشروط حوالي 42 ألف طلب ".
 
وتابع طارق عوض:" هناك تكليفات رئاسية  لتوسيع قاعدة مشاركة المواطن في المبادرة على اختلاف انواع السيارات"، مضيفا:"  التوكتوك سوف يشارك في المبادرة  وهناك توجيهات لتقنين أوضاع التوك توك الحالي، وهناك حوافز لترخيص التوك توك وهذا الأمر سيعود بفائدة كبيرة للمجتمع ومالك التوكتوك، وسوف يتمتع بتأمين له ويتيح له الحصول على معاش".
 
وأكمل طارق عوض:"  هناك توجيه للعمل على ترخيص المركبات الميني فان بإجراءات ميسرة لتأهيلها للعمل كوحدة نقل ركاب حديثة تستخدم الغاز الطبيعي"، مضيفا:" الجهات المعنية بدأت العمل في مساري تقنين أوضاع التوك توك والتمناية وقريبا سيتم إعلان تفاصيل تقنين أوضاع  التوك توك  وترخيص الميني فان للعمل بالغاز الطبيعي ".
وتابع طارق عوض:" من الضروري تقنين أوضاع التوك توك من أجل المشاركة في المبادرة  إحلال المركبات".  

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play