عاجل قرار لـ وزير النقل بشأن المتسبب في حادث قطار اسكندرية

11 شهر
June 23, 2021, 11:45 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عاجل قرار لـ وزير النقل بشأن المتسبب في حادث قطار اسكندرية

كتب - أسامة علي:

قال الفريق كامل الوزير وزير النقل، إن الوزارة ستقوم بفصل المتسبب في حادث قطار الإسكندرية .

وأضاف الوزير، أنه بالنسبة لحادث قطار الأسكندرية أمس فإنه بالتوازي مع التحقيقات التي تجريها النيابة العامة، فإن وزارة النقل ستقوم بفصل كل من تسبب في هذا الحادث.

وشدد وزير النقل على أن سيتم فصل كل من يخطئ ويؤدي خطأه إلي حادثة تزهق أرواحاً أو تتسبب في خسائر مادية لأموال الشعب وسيكون ذلك من خلال كافة الإجراءات القانونية التي تكفل ذلك، فلا مكان لفاسد أو مهمل او متقاعس في حق الشعب المصري.

وأعلنت هيئة السكك الحديدية، أنه في تمام الساعة 9.15 حال سفرية قطار 2519/12 اكسبريس ثانية عادية (الاسكندرية / القاهرة) من رصيف 8 بمحطة الاسكندرية تحرك الجرار 3219 الموجود بنهاية الرصيف خلف القطار وحدث احتكاك مع العربة الاخيرة من قطار 12 رقم 16149 وتم تركها مع العربة قبل الاخيرة 16116 وقام القطار الساعة 10.00 بتركيب 8 عربات .

ووأكدت الهيئة، أنه نتج عن ذلك إصابة 8 أشخاص إصابات خفيفة وتم نقلهم لمستشفيات الاسكندريةولم تتأثر حركة مسير القطارات.

وأشارت هيئة السكة الحديد إلى أنه تم إيقاف كلا من قائد قطار 661 ومساعده الواردين بالجرار 3219 عن العمل، وكذلك خدما الوردية قائد القطار ومساعده وملاحظ التشغيل إحتياطياً وتحويلهم للنيابة العامة.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play